قائد إسبانيا: أحلم بلقب مونديال الناشئين.. وأتطلع لحصد جائزة الهداف

تحدث أبيل رويز، قائد منتخب إسبانيا تحت 17 عاما، عن نهائي كأس العالم الذي سيجمعهم يوم غدٍ السبت، بالمنتخب الإنجليزي، في الهند.

وقال رويز، إنه كان يحلم بالفوز بكأس العالم للشباب منذ اليوم التالي لمساعدته إسبانيا على الفوز على إنجلترا أيضًا في نهائي كأس أمم أوروبا تحت 17 عاما، في شهر مايو الماضي.

وتابع في مقابلة مع موقع الفيفا :”كيف أشعر؟ حسنًا، لقد كان هدفنا دائمًا، الآن بعد أن أصبحنا في النهائي لا أصدق ذلك، أشعر بأن ذلك حدث فجأة، ولكننا بحاجة للاستمتاع أيضًا، والفوز في المباراة بطبيعة الحال”.

وأكد رويز أنه كان متحمسًا بعد الفوز على مالي في نصف النهائي، وأنه بالكاد كان ينام.

وأكمل: “إنه من الصعب النوم بسبب الأدرينالين الذي كان يضخ من خلال نصف النهائي، أذهب إلى الفراش ويراودني كل شيء حول المباراة”.

وينافس رويز على لقب هداف كأس العالم، إذ يملك 6 أهداف خلف مهاجم إنجلترا برويستر (7 أهداف).

وعن تلك الجائزة قال: “المهم هو الفوز بكأس العالم، هذه هي الميدالية الذهبية، إذا كانت أهدافي ستساعدنا فسيكون ذلك أفضل بكثير، وأتمنى أن أحصل على جائزة فردية، لكن الفريق يأتي أولًا”.

وأضاف: “هذا هو اللقب الوحيد الذي لم يفز به اتحادنا، إنهم يستحقون ذلك ونريد أن نمنحه لهم”.

وعن شعور الفوز باللقب، أوضح: “كلمة بطل تجعل شعري يقف، وخاصة إذا وضعت كلمة العالم قبلها”.

وعن اللعب مرة أخرى أمام إنجلترا في مباراة نهائية، أردف: “ستكون مباراة متقاربة جدًا، كما كان نهائي اليورو تمامًا، سنحاول أن نلعب لعبتنا المعتادة، ولكن إذا سيطروا على الكرة علينا الدفاع بعمق، ومن ثم نحن نعرف كيف نلعب بهذه الطريقة، علينا أن نعطي 200%”.

وكالات

شكرا للتعليق على الموضوع