زيدان: أعشق التحديات وسنجتاز جميعا هذه الكبوة

أقر مدرب ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، أن فريقه يمر بـ”لحظة صعبة” في الموسم بعد ابتعاده عن الغريم التقليدي برشلونة بثمان نقاط في الصدارة بخسارته المفاجئة أمام جيرونا، إلا أنه أبدى شعوره بالراحة بهذا الموقف مؤكدا بأنه “يعشق التحديات وعندما تصبح الأمور أكثر صعوبة”.

وأكد زيزو خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة توتنهام هوتسبر الإنجليزي على ملعب (ويمبلي) ضمن منافسات المجموعة الثامنة بدوري الأبطال “لدي نفس الطموح والشغف، أهم شيء بالنسبة لي هو العمل. هناك لحظات صعبة بالموسم نمر بها بعد هزيمة موجعة ولكني أعشق التحديات”.

وأضاف “لدينا فرصة كبيرة من أجل العودة للانتصارات. أحب التحديات الصعبة، لأن الحياة كذلك بها نجاحات وإخفافات. ما نريده هو تحقيق الفوز مجددا”.

وعلى الرغم من سوء النتائج في الليجا، إلا أن زيدان أكد أن “المعنويات جيدة” والجميع في حالة تركيز من أجل الظهور بشكل جيد أمام توتنهام. “البعض يعتقد أننا نكون في حالة سيئة بعد أي خسارة ولكن على النقيض، نفكر في مباراة غد والفريق جيد بدنيا. الظروف مواتية لتقديم مباراة كبيرة أمام فريق جيد”.

وأقر زيدان بحدوث أخطاء في مباراة جيرونا الماضية في الليجا ولكنه طالب في نفس الوقت بالنظر للمستقبل.

وأثنى زيدان في نهاية حديثة على العمل الذي يقدمه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني للـ(سبيرز)، قائلا “إنه يقدم عمل استثنائي مع توتنهام، الفريق الذي يتطلع للمزيد وهو ما يقدمه بمجموعة من اللاعبين الرائعين، والنتائج تتحدث عن عملهم”.

إفي

شكرا للتعليق على الموضوع