نادال يستهدف الفوز بالبطولة الختامية للتنس

أكد الإسباني رافائيل نادال، اليوم الأربعاء، أنه سيخوض منافسات البطولة الختامية لرابطة لاعبي التنس المحترفين للموسم الحالي، والتي ستبدأ الأحد المقبل، مشيرًا إلى أن هدفه هو الفوز بها.

وبدأ نادال في التدرب بالفعل في العاصمة البريطانية لندن، موضحا أنه حين يكون بحالة جيدة للعب فهذا أمر “يلهمه ويحمسه”.

وأوقعت القرعة المصنف الأول عالميا في المجموعة الأولى للبطولة الختامية، وستكون أولى مبارياته أمام البلجيكي ديفيد جوفان يوم الإثنين المقبل، فيما سيواجه البلغاري جريجور ديميتروف والنمساوي دومينيك تيم لحساب نفس المجموعة.

وكان الماتادور الإسباني (31 عاما) أعلن اليوم الجمعة الماضي، انسحابه من لقاء ربع نهائي باريس بيرسي أمام الصربي فيليب كراينوفيتش، بسبب الإصابة في الركبة التي عاودته خلال مباراة الدور السابق أمام الأوروجواياني بابلو كويباس الخميس، والتي فاز فيها بواقع 6-3 و6-7 (5-7) و6-3 بعد ساعتين و20 دقيقة.

وعلق نادال على إصابته بتأكيد أن ركبته بحالة جيدة الآن، متمنيا أن تظل كذلك، موضحا “لقد عملنا بجد كي تتعافى والآن هي اللحظة المناسبة كي نتأكد من ذلك، نحن نتدرب على ملعب (O2) كي نرى كيف ستكون خلال الأيام المقبلة”.

كما أكد رافا “لم أكن لأطيل الموسم إن لم أكن متأكدا من أنني سأكون منافسا وأنا هنا من أجل اللعب ومحاولة الفوز بالبطولة، هذا هو شغفي ودافعي والهدف من العمل الذي أقوم به كذلك”.

وكالة الأنباء الإسبانية EFE

شكرا للتعليق على الموضوع