إبراهيموفيتش يؤكد صعوبة مواجهة إيطاليا

أكد مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، صعوبة مواجهة منتخب بلاده أمام إيطاليا في الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات لشبكة “سكاي إيطاليا”: “بالطبع ستكون المباراة صعبة للغاية، فهي تشبه لقاءات النهائي، وأكثر تعقيدا من دور المجموعات”.

وتابع: “منتخب السويد لا يمتلك الكثير من الخبرات ولا يتوقع أحد منه شيئا بعد اعتزالي، لذلك لن يكون عليهم ضغطا كبيرا، وقد يعقد هذا أمر المباراة على إيطاليا”.

وواصل: “أقوى سلاح إيطالي هو ماركو فيراتي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، لأنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، ولكنه بحاجة إلى أن يلعب في مركزه الأساسي، وأن تتم الاستفادة منه بأفضل صورة”.

كما تطرق زلاتان للحديث عما حدث في بطولة يورو 2004 حينما تعادل منتخبا السويد مع الدنمارك بهدفين لكل فريق، لتودع إيطاليا البطولة ويتأهل الثنائي الإسكندنافي، ليتبرأ من كل اتهامات التواطؤ التي أثيرت على مدار سنوات ماضية.

وأوضح: “البعض قال إن هناك اتفاقا جرى بين البلدين لإنهاء المباراة بالتعادل، ولكن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، ولست أحب أن أنخرط في مثل هذه المؤامرات، وقتها لعبنا مباراة قوية ونجحنا في التعادل والتأهل بمجهودنا”.

واختتم: “علاقتي بالمنتخب انتهت، ولن أعود من الاعتزال الدولي حال تأهلنا لكأس العالم، رغم أن اللعب في المونديال يبدو أمرا مغريا”.

ويواجه منتخب إيطاليا نظيره السويدي، 10 نوفمبر / تشرين الثاني في ملعب الصداقة بمدينة سولنا، قبل مباراة العودة يوم 13 من الشهر ذاته.

شكرا للتعليق على الموضوع