مدرب وست بروميتش يتحلى بالواقعية قبل الميركاتو الشتوي

لا يملك وست بروميتش ألبيون، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الكثير من الأموال لإنفاقها في التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، لكن مدربه الآن باردو يأمل في أن يكون تراجع الفريق إلى منطقة الهبوط بمثابة جرس إنذار للاعبيه في هذه المرحلة من الموسم.

وبدأ وست بروميتش الموسم الحالي بفوزين متتاليين، لكنه بعد ذلك لم يعرف طعم الانتصار في 16 مباراة متتالية في الدوري، ويحتل حاليا المركز 19، وقبل الأخير، بين فرق البطولة متخلفا بنقطتين عن منطقة الأمان.

وفي وقت سابق قال باردو، الذي تولى تدريب الفريق خلفا لتوني بوليس في الشهر الماضي، إن فريقه يريد تعزيز خط دفاعه، وإنه مهتم بالتعاقد مع لاعب ليفربول داني اينجس، لكنه ربما يضطر إلى التخلي عن هذه الآمال في الوقت الراهن.

وقال باردو للصحفيين: “أعتقد أنه من الإنصاف القول إننا لا نملك الكثير من المال للانطلاق وشراء لاعب جديد للفريق مقابل 20 مليون جنيه إسترليني (26.71 مليون دولار).”

وأضاف باردو: “لكننا نملك ما يكفي من المال لاستعارة لاعب إذا قررنا أننا بحاجة لذلك”.

وسيحل وست بروميتش، ضيفا على ستوك سيتي المتعثر في المركز 17، في وقت لاحق من اليوم السبت، وعبر المدرب باردو عن أمله في أن يكون وضع الفريق في منطقة الخطر بمثابة جرس تنبيه للاعبيه ويدفعهم للتحرك للخروج من هذا الموقف.

وقال باردو: “لقد حذرت اللاعبين هذا الأسبوع وطلبت منهم مواجهة الواقع، والسعي للخروج من هذا الوضع والابتعاد عنه”، بحسب “رويترز”.

شكرا للتعليق على الموضوع