رئيس تحرير صحيفة الأسبوع: لا تزال الثورة الفلسطينية مستمرة

قال مصطفى بكري، عضو مجلس النواب المصري، رئيس تحرير صحيفة الأسبوع:” ٥٨ عاما على انطلاقة الثـورة الفلسطينية المعاصرة في الأول من يناير ١٩٦٥، و لا تزال ثورة الشعب الفلسطيني مستمرة”، مضيفا:” نضال دائم ضد الاحتلال الصهيوني حتى دحره، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة “.

قراءة المزيد

الاتحاد الدولي للصحافة العربية يهنئ فتح بانطلاقتها ٥٨

هنأ الاتحاد الدولي للصحافة العربية حركة التحرير الوطني الفلسطيني ” فتح ” بانطلاقتها الثامنة والخمسين، معبرا عن رؤية الاتحاد بنسج علاقات متينة مع حركات التحرر الوطنية.

قراءة المزيد

العربية الفلسطينية تطالب الأمم المتحدة بمحاسبة إسرائيل على جريمة قتل جنى زكارنة

طالبت الجبهة العربية الفلسطينية بمحاسبة الاحتلال الإسرائيلي على جرائمه الدموية بعد قتله الفتاة جنى عصام زكارنة (١٦) عاما بدم بارد أثناء اقتحامه للحي الشرقي من مدينة جنين، داعية إلى وضع الاحتلال على القائمة السوداء للأمم المتحدة.

قراءة المزيد

العربية الفلسطينية: اتفاقية تبادل المعلومات الأمنية بين الاتحاد الأوروبي والاحتلال انتهاك للقانون الدولي

فلسطين – رام الله – رامي فرج الله: قالت الجبـهـة العربية الفلسطينية: ” المفاوضات يبين الاتحاد الأوروبي ودولة الاحتلال لإبرام اتفاقية تبادل المعلومات الأمنية التي تمتد لمعلومات الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة هو تعد صارخ على القانون الدولي “، مضيفة أن الشرطة الأوروبية (يوروبول) المناط بها تبادل المعلومات الأمنية بين دول الاتحاد الأوروبي من جهة، وبينها ودول العالم من جهة أخرى تتواجد لها بعثة دائمة في مدينة رام الله بالضفة الغربية منذ عام 2006.

قراءة المزيد

حركة فتح تشيد بدور الأجهزة الأمنية الفلسطينية ودورها الملحمي في الدفاع عن شعبنا وترابنا المقدس‎

كافة الحلول الأمنية طوال السبعين عاما من عمر هذا الصراع المر أثبتت فشلها وتحطمت على صخرة وعي ومقاومة شعبنا الفلسطيني وشموخ مواقف القيادة الفلسطينية الشجاعة.

قراءة المزيد

العربية الفلسطينية تدين اقتحامات المستعمرين الصهاينة للمسجد الاقصى

فلسطين – رام الله – رامي فرج الله: أدانت الجبهة العربية الفلسطينية اقتحامات المستعمرين للمسجد الاقصى المبارك اليوم بمناسبة ما يسمى بعيد راس السنة العبرية بدعم وحماية من قوات الاحتلال التي منعت المصلين الفلسطينيين من دخول المسجد الاقصى واعتدت عليهم بالضرب مما ادى الى اصابة عدد منهم.

قراءة المزيد

العربية الفلسطينية تثمن قرار النرويج مقاطعة منتجات المستوطنات

فلسطين – رام الله – رامي فرج الله : ثمنت الجبهة العربية الفلسطينية قرار الحكومة النرويجية وضع علامة مميزة “وسم” على منتجات المستوطنات الإسرائيلية في الأراضي المحتلة بمرتفعات الجولان والضفة الغربية، بما في ذلك القدس الشرقية، مشيدة بدور النرويج بدعمها القضية الفلسطينية.

قراءة المزيد

العربية الفلسطينية: سماح إسرائيل بمسيرات الأعلام تصعيد ينذر بمواجهة مفتوحة تتحمل عواقبها

فلسطين – رام الله – رامي فرج الله: قالت الجبـهـة العربية الفلسطينية أن “سماح حكومة الاحتلال بمسيرات الاعلام الصـهـيونية في مدينة القدس واقتحام المسجد الاقصى مع دعوات المتطرفين المتزايدة بهدم مسجد قبة الصخرة المشرفة تصعيد خطير وينذر بمواجهة مفتوحة ” ، مؤكدة أن ” شعبنا لن يقبل المساس بمقدساته وتدنيسها وفرض امر واقع جديد فيها ” ، مضيفة أن الاحتلال يلعب بالنار بهذه الاجراءات ، ويسعى لتحويل الصراع في مدينة القدس الى صراع ديني يستهدف تهويد المقدسات الاسلامية والمسيحية .

قراءة المزيد

الوسطى: العربية الفلسطينية تهنئ نظيرتها التحرير الفلسطينية بانطلاقتها 45

فلسطين- المحافظة الوسطى – رامي فرج الله: هنأت الجبهة العربية الفلسطينية بالمحافظة الوسطى نظيرتها جبهة التحرير الفلسطينية بذكرى الانطلاقة الخامسة و الأربعين، حيث ضمت الأولى وفدا رفيعا من قيادة المحافظة ، ترأسه محمد أبو عريبان، أمين سر المحافظة الوسطى ، و ذلك صباح اليوم الأربعاء خلال زيارته لمقر الأخيرة بالمحافظة، إذ استقبلهم عدنان غريب، عضو المكتب السياسي للتحرير الفلسطينية، مسؤول ساحة غزة، و لفيف من قيادتها.

قراءة المزيد