مفاجأة.. اتحاد الكرة الهولندي وأياكس كانا على علم بإصابة نوري

أشارت تقارير صحيفة، إلى أن اتحاد كرة القدم الهولندي ونادي أياكس أمستردام، كانا على علم بإصابة اللاعب المغربي عبد الحق نوري بعيب خلقي بالقلب عام 2014، غير أنهما أخفيا الأمر.

وقال موقع “فوكس” الألماني، أمس السبت، نقلا عن صحف هولندية، أوردت الخبر، إن اتحاد الكرة اكتشف في أبريل 2014 خلال فحص روتيني للاعبين الشباب، إصابة نوري بعيب خلقي بالقلب.

وبحسب نفس المصدر، أبلغ الاتحاد الهولندي نادي أياكس أمستردام بنتيجة الفحص، في حين لم يعلم اللاعب وعائلته بذلك، لأن أطباء الاتحاد الملكي الهولندي لكرة القدم، قدروا أن العيب الخلقي في قلب اللاعب ليس خطيرا، وفقًا لموقع “دويتشه فيله”.

في المقابل، أعلنت عائلة اللاعب أنها كانت ستقوم بفحوصات أخرى واختبارات منتظمة لقلب اللاعب، في حال ما إذا تم إخبارها سابقا بإصابة نوري بعيب خلقي بالقلب.

وتسعى عائلة اللاعب أيضا إلى الحصول على إيضاحات، حول الإسعافات التي قدمت للاعب على أرض الملعب، عقب سقوطه على أرض الميدان في النمسا عام 2017، ما دفع بعائلة اللاعب، إلى توكيل محامين للتقصي حول ظروف الحادث.

يشار إلى أن لاعب خط وسط نادي أياكس أمستردام الهولندي عبد الحق نوري، أصيب بتلف دائم في الدماغ، عقب سقوطه على أرض الملعب خلال مباراة ودية أمام فيرديربريمن الألماني، في الصيف الماضي، ويرقد الآن في المستشفى.

شكرا للتعليق على الموضوع