برشلونة يعلن تفاصيل رحيل أردا توران

أعلن نادي برشلونة الإسباني , عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت , تفاصيل رحيل النجم التركي أردا توران الى صفوف فريق إسطنبول باشاك شهير التركي , وذلك خلال سوق الإنتقالات الشتوية الجارية حالياً , في يناير / كانون ثان .

قال النادي الكتلوني في بيانه الرسمي على موقعه الإلكتروني على الإنترنت ” قد توصل نادي برشلونة واسطنبول باشاك شهير التريكي إلى اتفاق لنقل اللاعب أردا توران الى صفوف الفريق التركي على سبيل الإعارة لموسمين ونصف ” .

وأضاف النادي حيث قال ” خلال هذه الفترة يحافظ نادي برشلونة على إمكانية بيع اللاعب لأحد الأندية الأخرى , وسيتلقى النادي بعض المتغيرات اعتماداً على أدائه. من جانبها يمتلك نادي اسطنبول باشاك شهير خيار الشراء النهائي للاعب ” .

وأضاف النادي قائلاً ” لعب أردا توران ما مجموعه 55 مباراة وسجل 15 هدفاً في موسمين ونصف , وقد أستطاع الفوز بـ6 ألقاب: 1 دوري , 2 كأس ملك إسبانيا , 1 كأس السوبر الإسبانية , 1 كأس العالم للأندية , 1كأس السوبر الأوروبي ” .

وأختتم النادي حيث قال ” وصل توران إلى صفوف برشلونة في صيف عام 2015 من أتلتيكو مدريد , , ولكن مع العقوبة التى كانت موقعة على النادي لم يظهر مع الفريق حتى يناير 2016 , النادي يتمنى له النجاح في رحلته الجديدة ” .

شكرا للتعليق على الموضوع