نابولي يفعّل الخطة البديلة

يبدو أن فريق نابولي ، متصدر الدوري الإيطالي ، يواجه صعوبة في التعاقد مع مهاجم نادي بولونيا ، سيموني فيردي ، خلال سوق الإنتقالات الشتوية الجارية حالياً ، في يناير/ كانون ثان الحالي ، الأمر الذي جعل النادي يفعّل الخطة البديلة .

حيث أكدت شبكة ” SportMediaset ” الإيطالية الشهيرة في تقرير لها عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت بأن نادي نابولي سوف يتجه نحو التعاقد مع نجم فريق برشلونة ( جيرارد دولوفيو ) بعد رفض نجم بولوينا فيردي الإنتقال إليهم .

وأضاف المصدر في تقريره على أن نادي نابولي يريد الحصول على خدمات دولوفيو على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي في الصيف المقبل ، مع العلم أن قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الإسباني هي 20 مليون يورو فقط .

وتشير جميع التقارير على رحيل المهاجم الإسباني جيرارد دولوفيو عن صفوف النادي الكتلوني خلال الفترة الحالية من سوق الإنتقالات ، وذلك في ظل صعوبة الحصول على مركز أساسي بعد قدوم النجم البرازيلي فيليب كوتينهو .

وكان برشلونة قد إستعاد جيرارد دلوفيو صاحب الـ23 عاماً في الصيف المنصرم مقابل 12 مليون يورو قادماً من إيفرتون ، حيث لعب في إيفرتون ثم في إشبيلية ، وبعدها لعب النصف الثاني من الموسم الماضي في ميلان وسجل 4 أهداف .

شكرا للتعليق على الموضوع