سانشيز يسرد كواليس حديث 20 دقيقة مع فيرجسون

كشف المهاجم أليكسيس سانشيز أنه كان قريبًا من الانضمام إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عندما كان في أودينيزي الإيطالي قبل أن ينتقل في النهاية لبرشلونة الإسباني.

وكان اليونايتد قد حدد التشيلي كبديل لكريستيانو رونالدو بعد أن غادر البرتغالي إلى ريال مدريد بمقابل قياسي بلغ (80 مليون إسترليني) عام 2009، إلا أن سانشيز انضم في النهاية للبارسا.

ومع ذلك، وبعد انضمامه أخيرًا إلى اليونايتد بعد ست سنوات قادمًا من آرسنال، سلط سانشيز الضوء على اقترابه من الانتقال إلى ملعب أولد ترافورد في الماضي.

وقال اللاعب عبر قناة ناديه الجديد: “اللعب في مانشستر يونايتد حلمي منذ الطفولة، لا أقول ذلك لأنني هنا الآن، بل أكدت كثيرًا أنني أتطلع للعب في اليونايتد تحت قيادة السير أليكس فيرجسون، تحدثنا لمدة 20 دقيقة، وقلت له أن حلمي هو القدوم إلى هذا النادي”.

وأضاف: “مانشستر يونايتد كبير جدًا، والآن بعد أن حصلت على فرصة المجيء إلى هنا، أشهر برهبة، وأنا أنظر إلى هذا الشعار، إنه الفريق الأقوى والأكبر في إنجلترا”.

واختتم أليكسيس سانشيز: “الحلم أصبح حقيقة، أقول ذلك من أعماق قلبي، أنا سعيد جدًا أن أكون هنا في (مسرح الأحلام) كما يسميه الجميع”.

وكالات

شكرا للتعليق على الموضوع