هاينكس: ريال مدريد لا يستسلم أبدًا

أكد يوب هاينكس، مدرب بايرن ميونخ، جاهزية فريقه لمواجهة فولفسبورج، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ23 من البوندسليجا.

وقال هاينكس، خلال مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة: “بيتر هيرمان قاد الفريق بشكل جيد، والانتصار على شالكه ساهم في انتعاش بايرن”.

وأضاف: “فولفسبورج فريق جيد، ولديهم لاعبون مميزون مثل ديدافي، أرنولد، مالي، محمدي، ومن الصعب إيقافهم”.

وتابع: “ألكانتارا عاد للتدريبات بشكل طبيعي، وسيشارك أساسيًا غدًا، الجميع جاهز ويريدون المشاركة، لذلك سنواصل القيام بالمداورة، ولا يوجد غيابات سوى مانويل نوير”.

وعن حالة نوير، قال: “الأطباء والمختصون بالعلاج الطبيعي، سيقررون الوقت المناسب لعودته، لكنني مقتنع بأنه سيشارك معنا قبل المونديال.. إنه يقوم بعمل جيد، وطلبت منه السفر لتايلاند، من أجل تغيير الأجواء”.

وأردف هاينكس: “بشكتاش؟ سوف ندرس الخصم أولا.. لم أواجه هذا الفريق من قبل، وبحسب خبرتي، فإن كل شيء وارد”.

وأضاف مدرب ريال مدريد السابق: “كومان أم ريبيري أمام بشكتاش؟ لن أكشف عن ذلك، ولكن من الرائع أن يكون لدينا هذه الميزة، وأن نملك لاعبين بدلاء، قادرين على قلب نتيجة المباراة، مثل أسينسيو في ريال مدريد،  ضد باريس سان جيرمان”.

وحول رأيه في مباراة الميرينجي وسان جيرمان، قال: “أعتقد أن باريس لعب بشكل جيد، لمدة 83 دقيقة.. لقد لعبوا بصلابة تكتيكية، لكن ريال مدريد لا يستسلم أبدًا في البرنابيو، لقد لعبت الخبرة دورًا في انتصارهم، وصنعت الفارق”.

وعن أزمته الصحية، قال هاينكس: “يوم الجمعة والسبت شعرت بتعب شديد، ويوم السبت ذهبت للفراش في الساعة 4:45، واستيقظت في السابعة، بعد 35 دقيقة من بداية مباراة بايرن وشالكه”.

وكالات

شكرا للتعليق على الموضوع