أوباميانج يختار منزلًا فخمًا للإقامة في لندن

يعتزم المهاجم الجابوني بيير أوباميانج شراء منزل فاخر في العاصمة البريطانية لندن، فيما يُتوقع أن يتألق مع ناديه الجديد آرسنال، الذي انتقل إليه في فترة الانتقالات الشتوية.

ذكر موقع جريدة “ذا صن” أن مهاجم آرسنال الإنجليزي، بيير أوباميانج، يعتزم شراء منزل فخم يصل سعره إلى حوالي 16 مليون إسترليني في العاصمة البريطانية لندن، مضيفًا أن المنزل الفخم شُيد قبل أربع سنوات فقط، حيث تكلفت المصممة المشهورة، كيلي هوبان، بتصميم ديكور المنزل.

وأوضح موقع “ذا صن” أن المنزل يتوفر على 7 غرف نوم، و5 غرف للاستحمام و3 غرف للملابس، وقاعة استقبال بالإضافة إلى غرفة للجلوس والدراسة، مشيرًا إلى أن منزل أوباميانج المُنتظر، يحتوي أيضًا على حوض سباحة “جميل” وصالة ألعاب رياضية.

وبحسب نفس المصدر، يقع هذا المنزل الفخم قرب بعض منازل زملاء أوباميانج (28 عامًا) في فريق آرسنال، على غرار المدافع الفرنسي لوران كوتشيلني، وصانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل، فضلًا عن المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت، الذي يبتعد الآن عن المستطيل الأخضر بسبب الإصابة.

من جهة أخرى، أشار موقع “ذا صن” إلى أن المهاجم الجابوني غاب عن مباراة فريقه آرسنال، الذي عاد بفوز عريض أمام نظيره السويدي أوسترسندس بثلاثية نظيفة.

يشار إلى أن، بيير أوباميانج، انتقل إلى آرسنال الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية، قادمًا من بوروسيا دورتموند، بعد المشاكل التي واجهها “الفهد الجابوني” في النادي الأصفر، حيث تغيب عن حضور اجتماع للفريق، مما أدى إلى استبعاده من التشكيلة الأساسية.

DW

شكرا للتعليق على الموضوع