مدرب روسيا: أتابع المحترفين المصريين في إنجلترا

كشف مدرب منتخب روسيا لكرة القدم، ستانيسلاف تشيرتشوف، أنه يتابع أبرز اللاعبين المصريين المحترفين في الدوريات الأوروبية خاصة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، وذلك قبل انطلاق كأس العالم في يونيو القادم.

ويقع منتخب روسيا مستضيف البطولة في المجموعة الأولى بجوار منتخبات مصر والسعودية وأوروجواي.

ونقل الموقع الرسمي للاتحاد الدولي “الفيفا”، عن تشيرتشوف، قوله: “إنه سافر إلى إنجلترا لمتابعة بعد اللاعبين المصريين، مثل، محمد صلاح مع ليفربول، ومحمد النني مع آرسنال، وكذلك الثنائي أحمد حجازي وعلي جبر اللذين يلعبان مع وست بروميتش، وأنا على ثقة أنهم جميعاً تغيروا كثيراً مقارنة بالسنة الماضية”.

أما أوروجواي، قال: “إنه يعتبر من أفضل منتخبات أمريكا الجنوبية، حيث أنه يتأهل دائمًا لكأس العالم، كما أنه ألمع نجومها يلعبون مع أندية (عريقة) مثل برشلونة وباريس سان جيرمان”.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الروسي نظيره المصري بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر في مباراته الثانية بدور المجموعات يوم 19 يونيو/حزيران المقبل، علمًا بأن مباراة افتتاح المونديال يوم 14 من الشهر نفسه ستجمع بين روسيا والسعودية.

وبالنسبة للسعودية، قال: “نتعرف بشكل تدريجي على المنتخب السعودي. لدى الفريق مدرب جديد، وهو ما يعني أن الإفراط بتحليل مبارياتهم من العام الماضي لن يكون أمرًا مجديًا نظرًا للتغييرات الكبيرة التي طرأت على المنتخب. ولكننا نراقب أداءهم في المباريات التحضيرية”.

شكرا للتعليق على الموضوع