البرازيل ترد اعتبارها امام ألمانيا

رد المنتخب البرازيلي شيئاً من الإعتبار أمام نظيره الألماني في أول مواجهة بعد النتيجة المذلة في كأس العالم 2014 وحقق الفوز عليه بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت امس في برلين ضمن التحضيرات لنهائيات كأس العالم.

سجل المنتخب البرازيلي هدف الفوز عند الدقيقة السابعة والثلاثين بعد كرة عرضية مرفوعة بإتقان من الجهة اليمنى بواسطة داني الفيش قابلها مهاجم مانشستر سيتي غابرييل جيسوس برأسية حاول تراب التصدى لها لكنها تجاوزت الخط.

في شوط المباراة الثاني واصل المنتخب البرازيلي محاولاته الخطيرة لتسجيل هدف جديد وكان قريب من التسجيل في أكثر من محاولة خاصة تسديدات كوتينيو وتسديدة باولينيو التي تصدى لها الحارس تراب ببراعة وحولها لركنية.

في المقابل حاول المنتخب الألماني تسجيل التعادل، ودفع يواكيم لوف بدماء جديدة في الهجوم بإشراك كل من ساندرو فاغنر، ولارس ستيندل وتيمو فيرنر، وبراندت الذين كانت لهم تحركات جيدة، ولكن دون تشكيل خطورة كبيرة على المرمى.

وكاد المنتخب الألماني أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 92 من المباراة بتسديدة رائعة من خارج من منطقة الجزاء عن طريق لاعب باريس سان جيرمان جوليان دراسكلر لكن الحارس اليسون بيكر تصدى بإقتدار وأبقى الفوز البرازيلي.

شكرا للتعليق على الموضوع