بثلاثية …توتنهام يقلب الطاولة على تشيلسي في البريميرليج

حقق فريق توتنهام فوزاً ثميناً على حساب نظيره فريق تشيلسي ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب “ستامفورد بريدج ” بنتيجة 3-1 ، في الجولة الـ32 من البريميرليج ، ليرفع توتنهام رصيده الى 64 نقطة في المركز الرابع ولديه لقاء مؤجل وبفارق نقطتين عن ليفربول ، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 56 نقطة في المركز الخامس ولديه لقاء مؤجل .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية من جانب فريق توتنهام الذي حاول أن يهدد مرمى البلوز منذ البداية ، حيث أرسل تريبيير كرة عرضية من الجانب الأبمن لكن المدافع أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 7 ” ، ثم أرسل إيركسن كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها ديلي آلي برأسية لكنها بعيدة عن المرمى ، ثم سدد ويليان كرة قوية ولكن الحارس أبعدها بصعوبة .

وفي الدقيقة ” 19 ” سجل ألونسو هدف التقدم لكن الحكم الغاه بداعي التسلل ، وبعدها سدد موسيس كرة قوية أرتطمت في المدافع ثم تصدى لها لوريس على مرتين في الدقيقة ” 28 ” ، ثم سجل تشيلسي هدف التقدم عن طريق ( ألفارو موراتا ) بعد كرة عرضية من موسيس من الجانب الأيمن حولها مورلتا برأسية في الشباك وسط خطأ من لوريس .

وبعدها مرر ديلي ألي كرة بينية الى إيركسن لكن كاباييرو أبعدها بصعوبة ، وفي الدقيقة ” 39 ” سدد إيركسن كرة قوية تصدى لها كاباييرو على مرتين ، ثقم سدد الونسو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء أبعدها لوريس ، ثم سجل توتنهام هدف التعادل في الدقيقة ” 45 ” عن طريق ( كريستيان إيركسن ) بتسديدة رائعة ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، سدد موسيس كرة قوية لكنها أرتطمت في المدافع ، ثم أرسل أزبيليكويتا كرة عرضية خطيرة من داخل منطقة الجزاء المدافع أبعدها بصعوبة ، وفي الدقيقة ” 54 ” أرسل تريبيير كرة عرضية من الجانب الأيمن أبعدها الدفاع وسط مطالب بلمسة يد داخل منطقة الجزاء على فيكتور موسيس لكم الحكم طالب بإستمرار اللعب .

وفي الدقيقة ” 60 ” أطلق هيونغ مين تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن كاباييرو أبعدها بصعوبة ، وفي الدقيقة ” 62 ” سجل فريق توتنهام هدف التقدم عن طريق ( ديلي آلي ) بعد كرة طولية من إيرك داير استلمها آلي داخل منطقة الجزاء ثم وضعها في الشباك ، وبعدها مرر هازارد كرة الى ويليان الذي سدد كرة قوية بجوار المرمى بقليل .

سجل فريق تشيلسي هدف ثالث عن طريق ( ديلي ألي ) بعد كرة وصلت الى هيونغ مين الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة أبعدها كاباييرو ثم عادت اليه وسددها ارتطمت في كاباييرو ثم فشل الدفاع في إبعادها ليستلمها ديلي ألي ويضعها الشباك بسهولة ، أطلق فابريجاس كرة قوية بجوار المرمى ، ثم تسديدة من الونسو في الشباك الخارجية .

مرر ويليان كرة الى فابريجاس الذي مرر كرة عرضية لكن فيرتونخن أبعدها في الدقيقة ” 71 ” ، ثم خرج هيونغ مين ودخل هاري كين ، ثم خرج داير ودخل بدلاً منه وانياماه ، وبعدها خرج موسيس ودخل جيرو في الدقيقة ” 81 ” ، ثم خرج ألونسو ودخل بالميري ، وبعدها خرج لاميلا ودخل سيسوكو ، ثم خرج موراتا ودخل أودوي ، لينتهي اللقاء 3-1  .

شكرا للتعليق على الموضوع