تلغراف لمحافظ الشرقية : الحقووونـــــــــــــــــــــــا

من يحاسب الظالم … ومن ينصف المظلوم يا بلدي ؟؟؟

الاضطهاد واضح جدا لعين الشمس وللجميع والسبب أننا طالبنا بحقوقنا المؤيدة بالمستندات

نحن شباب واهالى كفر أكياد مركز بلبيس محافظة الشرقية نصرخ بأعلى صوت ونقول لله  الحقووونا :

نطالب بالتحقيق فورا مع وكيلة وزارة تموين الشرقية ولازم  يطبق عليها  القانون لأنها بتقول انتم اشتكتونى

 وأنا بعرف أرد كويس جدا على الشكاوى ومعايا ختم شعار الجمهورية وشوفوا بقى الجهات ها تصدق مين فينا أنا أو انتم مهما كان معكم من مستندات لا تهمنا في شيء أنا الحكومة وما حدش بيقرأ مستنداتكم فى اى جهة لان ما حدش فاضي يقرأ لكن اللي يهم اى جهة الرد ومختوم  فهل هذا يرضيكم ؟؟؟ بالله عليكم نروح لمين؟؟؟ أين الجهات الرقابية

لان فعلا  كل ما نرسل شكوى  من سنة ترد عليكم  رد مخالف للمستندات الصادرة منها وتقول المنطقة مش محتاجه لتشغيل المخبز.وهذا الرد مخالف لقرار اللجنة المختصة التي شكلتها بمعرفتها للتشغيل ونزلت لأرض الواقع ومرفق صورة منها للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية والتفتيش المالي والادارى بمحافظة الشرقية للاطلاع على دفاتر الصادر والوارد من 2016 وعلى معاينة اللجنة المختصة بتشغيل المخابز وعلى القرار الوزاري الخاص بعدم تحويل المخابز السياحية إلى بلدي باستثناء المناطق المحرومة والمحتاجه وهنا المنطقة محتاجه كما قررت اللجنة المختصة فضلا على أن القرار ورد في شهر 7 لسنة 2017 وأوراق المخبز جاهزة من شهر 12 لسنة 2016 القرار التي تستند إليه في ردها على الشكاوى رجاء الاطلاع عليه وتاريخ وروده وما نص عليه من استثناء المناطق المحتاجه وسؤال مديري تموين العدلية وبلبيس ورئيس الوحدة المحلية ورئيس الرقابة التموينية بالمديرية ومواجهة مديرة تموين الشرقية بموافقتها شخصيا وتوقيعها بلا مانع وتحويل الموافقة على اللجنة المختصة بتشغيل المخابز ومواجهتها بالمعاينة التي تمت بناء على طلبها من مدير تموين العدلية ومدير تموين بلبيس والوحدة المحلية بالعدلية وقسم الرقابة وكل من وقع على اللجنة الأولى والثانية بالتشغيل من 2016  والذين اجمعوا على أن :

المخبز مطابق للمواصفات وجاهز للتشغيل والمنطقة محتاجه تشغيله من 2016

45 46 47 48

وهنا سؤال يطرح  نفسه دائما على الجميع …. بالله عليكم  في تلك الحالات نصدق من ؟؟؟ هل نصدق المديرة التي  تجلس تحت التكييف؟ أم نصدق اللجنة المختصة التي نزلت لأرض الواقع  ؟ وهل القرار حرم تعديل المخابز السياحية إلى بلدي في المناطق المحتاجه ؟؟؟ وما تاريخ وروده من الوزارة ؟؟؟ وهل المنطقة مش محتاجه تشغيل المخبز ؟؟؟

يسأل في ذلك لجنة التموين المختصة التي قررت آن المنطقة محتاجه وكل من وقع على المستندات المرفقة طيه

ومشكلتنا تتلخص في الاتــــــــــــــى  :

يوجد مخبز سياحي بمنطقتنا بعزبة المحامى تبع قرية كفر أكياد مركز بلبيس محافظة الشرقية ونظرا لان الاهالى يعبرون طريق مظلم ليلا لمسافة أكثر من  3 ك متر وهذا الطريق غير امن عليهم من اجل الحصول على رغيف الخبز فقد قمنا بتقديم طلب لمعالي محافظ الشرقية على تعديل ترخيص المخبز من سياحي إلى بلدي لخدمة اهالى المنطقة ووافق معاليه وبناء على ذلك وافقت فعلا مديرة تموين الشرقية وأحالت الموافقة للجنة المختصة من التموين ببلبيس والعدلية والرقابة التموينية والوحدة المحلية لعمل المعاينة والدراسة والعرض وقامت اللجنة بتنفيذ تأشيرة مديرة تموين الشرقية  في شهر ديسمبر 2016  قبل ورود القرار الوزاري بسبعة أشهر والوارد لها في يوليو 2017 والذي استثنى تعديل المخابز  السياحية إلى بلدي في المناطق المحتاجه وحسب ما جاء فيه وتاريخ وروده للمديرية للتطبيق .

 وهنا تبين للجنة المختصة المشكلة بمعرفة مديرة تموين الشرقية الاتى : آن المخبز مطابق الشروط القانونية وانه جاهز للإنتاج  وان المنطقة في احتياج لتشغيله لخدمة المنطقة والعزب المجاورة حسب ما جاء بمذكرة التموين المرفقة والتي نزلت على ارض الواقع وأرسلت إلى المديرية المعاينة ونتيجتها بمذكرة عرض إلى مديرة تموين الشرقية والمفروض بناء على تقرير اللجنة طالما المنطقة محتاجه يتم تشغيل المخبز  ويتم اعطائى خطاب للوحدة المحلية لتعديل الترخيص من سياحي إلى بلدي من 2016 صارت تماطل حتى لآن  وتقدمنا بشكاوى عديدة لكن كل ما نرسل شكوى ترد عليكم  رد مخالف للحقيقة وتقول المنطقة مش محتاجه لتشغيل المخبز.!!  فهل هذه المديرة لا تستحق العقاب ؟؟؟

لـــذلك

نلتمس من سيادتكم النظر إلينا بعين العطف والرأفة بالتدخل مع تموين الشرقية لإعطائنا خطاب للوحدة المحلية لتعديل ترخيص المخبز من سياحي إلى بلدي  لاحتياج المنطقة لتشغيله .

مقدمه لسيادتكم

عن شباب واهالى المنطقة  المحتاجه / أسماء رجب عيد فهمي  ت   01212722787

عزبة المحامى – كفر أكياد –  مركز بلبيس – محافظة الشرقية

هدى الكيلاني
هدى الكيلاني 

شكرا للتعليق على الموضوع