زيدان : سعداء ونشعر بالرضى

ظهر مدرب فريق ريال مدريد ، زين الدين زيدان ، في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام ، عقب الفوز الثمين على حساب نظيره فريق بايرن مونيخ 2-1 ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” آليانز آرينا ” .

حيث استهل المدرب في حديثه ” نستطيع أن نكون سعداء وأن نشعر بالرضى بعد هذه المباراة التي قدمناها ،  واجهنا صعوبات في بداية اللعبة. كان من الصعب علينا الخروج مع الكرة ، ولكن قدمنا شوط ثاني أفضل نوعاً ما ، نحن سعداء ” .

وأضاف في حديثه حيث قال ” مباراة يوفنتوس في الإياب يجب أن تكون درساً لنا ، لا شيء يحسم من الذهاب ، يجب أن نقدم اداء كبير في لقاء العودة ، يجب علينا ان نقاتل في الاياب ، الأمور في كرة القدم لا تنتهي عند الذهاب ، سنحاول الفوز “.

وتابع حيث قال “خطأ كيلور نافاس يتحمله الجميع ، في الشوط الثاني قدم اداء جيد وتصدى لكرتين أو ثلاث كرات خطيرة ، بعض الأحيان تبدأ بشكل سيّء ولكن تقدم اداء جيد بالنهاية ، لقد عانينا الكثير من دون الكرة ، وريبيري قدم أداء عظيم “.

وواصل في حديثه ” كارفخال قال لي أن الإصابة طفيفة ولكن علينا أن ننتظر ، أسينسيو ؟ يعرف ما يجب عليه فعله بالكرة ، أنا لا أخبره أشياء كثيرة للقيام بها عندما تكون الكرة بحوزته ، ولكن في بعض الأحيان أقدم النصائح الدفاعية له ” .

وأكمل قائلاً “ لدينا الدافع للقيام بعمل جيد ، حتى المعاناة ، انه ملعب نحب أن نلعب فيه ونعمل بشكل جيد وهذا ما يحدث. في بعض الأحيان يمكنك أن تبدأ بشكل سيء ولكن ننتهي بشكل أفضل. حظي الخصم بفرصه لكننا سيطرنا ” .

واختتم حديثه ” مارسيلو لاعب مهم وخاصة من الناحية الدفاعية ، إستبدال بيل أو أسينسيو أو بنزيما هو أمر سوف أقوم به حتى نهاية الموسم ، هناك المزيد من المباريات وأنا أعتمد على بيل ، فاسكيز قدم أداء جيد جداً في مركز الظهير الأيمن “.

شكرا للتعليق على الموضوع