الاتحادات والنقابات العمالية تؤكد دعمها الكامل لعقد جلسة المجلس الوطني ‎

التلغراف – غزة – فلسطين : أكدت مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية في حركة فتح بالمحافظات الجنوبية دعمها الكامل لعقد جلسة المجلس الوطني الفلسطيني، المزمع عقدها في الثلاثين من نيسان 2018، في قاعة الشهيد أحمد الشقيري بمقر الرئاسة في مدينة رام الله .

وقالت المفوضية عقب اجتماع مجلسها التنفيذي في مقر الهيئة القيادية العليا لحركة فتح بمدينة غزة  ” إن انعقاد جلسة المجلس الوطني الفلسطيني في هذا التوقيت بالذات يعتبر ضرورة وطنية قصوى ،تمليها حساسية الأوضاع ،وخطورة المؤامرات التي تتعرض لها القضية الوطنية ،وتأتي جلسة المجلس الوطني لحماية شرعية النظام السياسي والوطني ، ولقطع الطريق على أصحاب الأجندات والمشاريع التصفوية .

وأكدت المفوضية في بيانها على تأكيد أمناء سر المكاتب الحركية في كافة الأقاليم ومفوضي العمال على دعمهم الكامل لتجديد الشرعية الوطنية والسياسية وحرصهم على إفشال كافة محاولات الالتفاف عليها وخلق أجسام وبدائل وهمية من خلال المزيد من الالتفاف حول القيادة الوطنية ودعم وإسناد خطواتها في مواجهة كافة التحديات .

ودعت المفوضية كافة شرائح وفئات وأطياف أبناء شعبنا للمزيد من الالتفاف حول القيادة الوطنية ممثلة بمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيدللشعب الفلسطيني في الوطن وفي كافة أماكن تواجده .

وحيت المفوضية موقف الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وحركة الجهاد الإسلامي، لرفضهما الانخراط في كيانات وأجسام بديلة لمنظمة التحرير الفلسطينية، رغم مقاطعتهما لجلسة المجلس الوطني الفلسطيني .

وثمنت المفوضية الحضور المكثف للوفود العربية والدولية لجلسات افتتاح دورة المجلس الوطني والتي تدل على أهمية انعقاده وقيمتها في عيون الأشقاء العرب والأصدقاء من كافة الدول.

شكرا للتعليق على الموضوع