اليويفا تكشف عن حكم نهائي دوري أبطال أوروبا

التلغراف – رياضة : كشف الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا ” عن الحكم الذي سيدير نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 ، والذي سيجمع فريق ريال مدريد حامل اللقب بنظيره فري ليفربول الإنجليزي ، يوم 26 مايو الحالي ، في العاصمة الأوكرانية كييف .

حيث أكد يويفا على أن الحكم الصربي ميلوراد مايتشيتش سوف يدير نهائي دوري الأبطال هذا الموسم ، ويساعده مواطنيه ميلوفان ريستيتش ، وداليبور دجورجيفيتش ، في حين سيكون سيكون الحكم الرابع هو الفرنسي كليمنت توربين .

وأشارت صحيفة ” آس ” على أن مايتشيتش هو حكم دولي منذ عام 2009 ، وقد إدار هذا الموسم أربع مباريات في دوري الأبال ، بالإضافة إلى مباراتين في الدوري الأوروبي ، وأدار نهائي كأس القارات العام الماضي بين تشيلي وألمانيا .

وأشارت الصحيفة على أن الحكم مايتشيتش أدار كأس السوبر الأوروبي 2016 ، الذي انتهى بفوز فريق زيدان بنتيجة 3-2 على أشبيلية ، وكان قد أدار مباراة ريال مدريد ضد بازل موسم 2014/2015 ، وانتهى بفوز ريال مدريد 1-0 .

وأتمت الصحيفة في تقريرها على أن لجنة الحكام في الإتحاد الأوروبي لكرة القدم عينت الحكم الهولندي بيورن كويبرس لإدارة نهائي الدوري الأوروبي الذي سيجمع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني نظيره فريق مارسيليا الفرنسي .

شكرا للتعليق على الموضوع