هل يشارك رونالدو فى نهائي كييف ؟

التلغراف – رياضة : أكدت تقارير صحفية إسبانية ، على أن نجم نادي ريال مدريد الدولي البرتغالي ، كريستيانو رونالدو ، يعاني من إصابة طفيفة على مستوى الكاحل الأيمن ، بعد الإصابة التى تعرض لها في الكلاسيكو ، وخرج على إثرها بين شوطي اللقاء .

صحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قال في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن كريستيانو رونالدو لن يغيب أكثر من اسبوع ، وبالتالي فإنه لن يلعب أمام إشبيلية هذا الأربعاء ، وأمام سيلتا فيجو يوم السبت .

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن البيئة المحيطة بالنجم البرتغالي أكدت بأن اللاعب يعاني من إصابة طفيفة ولن يغيب أكثر من اسبوع ، على أن يغيب عن مواجهة الأربعاء ضد إشبيلية كما كان متفق عليه ، وعن مواجهة سيلتا فيجو .

وتابعت الصحيفة على أن كريستيانو رونالدو سيلعب أمام فياريال في الجولة الأخيرة من الليجا الإسبانية يوم 20 مايو على ملعب لاسيراميكا ، وذلك إستعداداً لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول يوم 26 مايو في العاصمة الأوكرانية كييف .

وأتمت الصحيفة على أنه في حال لم يتعرض كريستيانو لأي إنتكاسة فإنه سيكون جاهزاً تماماً لمواصلة نجاحاته كما فعل في نهائي لشبونة وميلان وكارديف ، وسيكون أمام فرصة للتتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه .

شكرا للتعليق على الموضوع