بالفيديو…ريال مدريد يفرض التعادل على برشلونة في كلاسيكو مثير

التلغراف – رياضة : فرض ريال مدريد التعادل على نظيره برشلونة في الكلاسيكو ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” كامب نو ” بنتيجة 2-2 ، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني ” الليجا ” ، ليرفع فريق برشلونة رصيده الى 87 نقطة في الصدارة ، في حين رفع ريال مدريد رصيده الى 72 نقطة في المركز الثالث .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة وقوية من جانب فريق برشلونة الذي سيطرة واستحوذ على الكرة وسط تراجع من جانب ريال مدريد ، وفي الدقيقة ” 3 ” مرر ميسي كرة الى سواريز الذي سدد الكرة لكن ارتطمت في فاران ثم الى ركنية ، وفي الدقيقة ” 7 ” سدد كريستيانو رونالدو كرة من على الرواق الأيسر لكن سهلة بين احضان تير شتيحن .

وفي الدقيقة ” 10 ” سجل برشلونة هدف التقدم عن طريق ( لويس سواريز ) بعد هجمة سريعة لتصل لروبيرتو على الرواق الأيمن قبل أن يرسل كرة عرضية حولها سواريز في الشباك ، وفي الدقيقة ” 12 ” كاد برشلونة أن يخطف هدف ثاني بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن لكن نافاس تدخل وسط مطالبات بركلة جزاء لكن الحكم طالب بإستمرار اللعب .

سجل ريال مدريد هدف التعادل عن طريق ( كريستيانو رونالدو ) بعد هجمة انطلق بها كروس ليمررها الى كريستيانو الذي دخل منطقة الجزاء ومررها الى كروس الذي أرسل عرضية حولها بنزيما برأسه ثم تابعها رونالدو في الشباك ، وفي الدقيقة ” 24 ” أرسل ناتشو كرة عرضية حولها كريستيانو برأسية لكنها فوق المرمى ، ثم سدد كروس كرة فوق المرمى .

وفي الدقيقة ” 26 ” مرر مودريتش كرة بينية الى كريستيانو الذي سدد كرة لكن تير شتيجن أنقذ مرماه من هدف محقق ، ثم أهدر كريستيانو فرصة هدف محقق بعد تمريرة من كروس سددها بجوار القائم بقليل ، وبعدها أرسل مارسيلو كرة عرضية حولها كريستيانو فوق المرمى بقليل في الدقيقة  ” 37 ” ، لستمر بعدها أفضلية ريال مدريد على مجريات اللقاء .

وفي الدقيقة ” 40 ” سدد بنزيما كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة بجوار القائم بقليل ، ثم مرر كوتينهو كرة الى ميسي لكن نافاس أنقذ مرماه ثم أبعدها الدفاع لتصل الى راكيتيتش الذي سدد كرة بجوار المرمى في الدقيقة ” 42 ” ، تلقى سيرجي روبيرتو بطاقة حمراء إثر تدخله على مارسيلو باليد ، قبل أن يعلن الحكم نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، خرج كوتينهو ودخل بدلاً منه سيميدو ، في حين خرج كريستيانو رونالدو بدلاً منه أسينسيو ، قبل أن يفتك ريال مدريد الكرة لتصل الى مارسيلو الذي سدد كرة فوق المرمى ، وبعدها أنطلق ريال مدريد بهجمة سريعة لتصل الى ماركو أسينسيو الذي استلم الكرة ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة لكن تير شتيجن تصدى للكرة ببراعة .

وفي الدقيقة ” 53 ” سجل برشلونة هدف ثاني عن طريق ( ليونيل ميسي ) بعدما افتك سواريز الكرة من فاران ثم مررها الى ميسي الذي راوغ راموس وكاسيميرو وسدد الكرة في الشباك ، ثم خرج إنييستا ودخل بدلاً منه باولينهو في الدقيقة ” 57 ” ، ثم أرسل سيميدو كرة عرضية مرت من امام باولينهو ، وبعدها سدد ميسي كرة من ضربة حرة في الجدار .

وفي الدقيقة ” 67 ” خرج ناتشو ودخل بدلاً منه فاسكيز ، وفي الدقيقة ” 70 ” كاد برشلونة أن يضيف هدف ثالث بعد كرة طولية وانفرد بها ميسي ليدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة لكن نافاس أنقذ مرماه من هدف محقق ، سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( جاريث بيل ) بعد تمريرة من أسينسيو استقبلها بيل بتسديدة رائعة هزت شباك تير شتيجن .

طالب لاعبي ريال مدريد بركلة جزاء لصالح مارسيلو على ألبا لكن الحكم طالب بإستمرار اللعب في الدقيقة ” 75 ” ، سدد مورديتش كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى ، ثم كاد ميسي أن يخطف الفوز لكن كرته بجوار المرمى ، ثم أنقذ نافاس مرماه من هدف محقق من أمام ميسي ، ثم خرج توني كروس ودخل بدلاً منه كوفاسيتش في الدقيقة ” 82 ” .

ثم استمرت أفضلية فريق ريال مدريد بعد هدف التعادل وسط تراجع من جانب فريق برشلونة الذي اعتمد على الهجمات المرتدة السريعة والخطيرة ، أرسل مورديتش كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لكن في الدفاع ، ثم خرج سواريز ودخل بدلاً منه ألكاسير في الدقيقة ” 90+2 ” ، سدد بيل كرة قوية لكنها الى ركنية ، لينتهي اللقاء بعدها 2-2 .

اهداف المباراة

موضوعات ذات صله 

قسوة برشلونية على ريال مدريد في كلاسيكو الأرض

شكرا للتعليق على الموضوع