بالفيديو…فى ختام الليجا فياريال يفرض التعادل على ريال مدريد

التلغراف – رياضة : فرض فريق فياريال التعادل على حساب نظيره فريقه ريال مدريد ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” لاسيراميكا ” بنتيجة 2-2 ، في إطار مباريات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإسباني ” الليجا ” ، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 76 نقطة في المركز الثالث ، بينما رفع فريق فياريال رصيده الى 61 نطقة في المركز الخامس .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة وقوية من كلا الفريقين ، حيث سدد أونال كرة أرضية من على حدود منطقة الجزاء لكن الكرة بجوار المرمى بقليل ،و في الدقيقة ” 4 ” سدد راموس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها بصعوبة عن المرمى ، وفي الدقيقة ” 7 ” أطلق رونالدو تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها .

وفي الدقيقة ” 11 ” سجل فريق ريال مدريد هدف التقدم عن طريق ( جاريث بيل ) بعد تمريرة من مودريتش ثم هفوة دفاعية لتتهادى الكرة أمام بيل الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء في الشباك ، وبعدها سدد لاعب فياريال كرة سهلة عند الحارس لوكا زيدان ، وبعدها سدد بابلو فورنالس كرة قوية أرضية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم .

سجل فريق ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( كريستيانو رونالدو ) إثر تمريرة وصلت الى مارسيلو الذي أرسل كرة عرضية رائعة حولها الدون برأسي في الشباك ، ثم سدد كروس كرة من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس تالق وأبعدها في الدقيقة ” 38 ” ، استمرت أفضلية ومحاولات فريق ريال مدريد ، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بنتيجة 2-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، كاد فريق فياريال أن يسجل هدف تقليص النتيجة بعدما سدد نيكولا سانسوني كرة من ضربة حرة مباشرة لكن لوكا زيدان أبعدها ببراعة الى ركنية لم تستغل في الدقيقة ” 49 ” ، وبعدها سدد أونال كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكنها بجوار المرمى ، ثم خرج الثنائي مودريتش وكريستيانو ودخل فاسكيز وبنزيما .

وفي الدقيقة ” 66 ” كاد فياريال أن يخطف هدف أول بعد كرة عرضية ثم رأسية من أونال لكن راموس أبعدها من على خط المرمى برأسية أمسك بها لوكا زيدان ، وفي الدقيقة ” 70 ” سجل فريق فياريال هدف تقليص النتيجة عن طريق ( روجير مارتينيز ) بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء ، وبعدها خرج إيسكو ودخل بدلاً من ماتيو كوفاسيتش .

مرر فاسكيز كرة الى بنزيما الذي سدد كرة أرضية سهلة عند الحارس ، كاد فياريال أن يضيف التعادل لكن كاسيميرو تدخل في اللحظة الأخيرة في الدقيقة ” 75 ” ، وفي الدقيقة ” 84 ” سجل فياريال هدف التعادل عن طريق ( صامويل كاستييخو ) بعد كرة طولية استلمها كاستييخو ثم راوغ الحارس لوكا زيدان ثم سدد الكرة أرضية في الشباك الخالي .

كاد فريق ريال مدريد أن يسجل هدف ثالث بعدما سدد بنزيما كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 90+1 ” ، أهدر فاسكيز هدف محقق بعد كرة ركنية تهادات أمامه ليسدد كرة بجوار المرمى بقليل في الدقيقة ” 90+3 ” ، أبعد راموس كرة عرضية خطيرة ، لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 .

اهداف المباراة

شكرا للتعليق على الموضوع