عبيد يدعو إلى إعادة الاعتبار وتفعيل العمل النقابي في المؤسسات‎

غزة – دولة فلسطين – التلغراف : قال مفوض الاتحادات والنقابات العمالية لحركة فتح ، عضو الهيئة القيادية العليا في المحافظات الجنوبية ، أنه آن الأوان لإعادة الاعتبار للعمل النقابي وتفعيله داخل مؤسساتنا الوطنية لتأخذ دورها في البناء ولفظ الانقسام وتحقيق المصالحة الوطنية .

جاء ذلك خلال لقاء مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية لحركة فتح مع عدد من ممثلي النقابات في المؤسسات الوطنية ، تم فيه مناقشة الوضع النقابي ، وضرورة إيجاد أفضل الطرق لتفعيل العمل النقابي لتعزيز المساهمة في إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية .

وبدأ عبيد كلمته في القاء بشرح الموقف العام ، مشيدا بصلابة موقف الرئيس في مواجهة المخاطر والتحديات التي تربص بمشروعنا الوطني وتستهدف قضيتنا بشكل عام ، وآخرها رفضه القوي لما يسمى بـــ ” صفقة القرن ” ، وتوجيهاته في مواجهة مخططات الاحتلال بتهجير أهالي الخان الاحمر في القدس .

كما أشاد بجهود الرئيس في مواجهة عنصرية الاحتلال التي تجلت في إقرار قانون ” يهودية الدولة ” والمخالف لكل الشرائع والقوانين والمواثيق الدولية المتعارف عليها .

وأضاف عبيد أن إعادة الاعتبار للعمل النقابي يعتبر رافعة أساسية لدعم صمود شعبنا في مواجهة التحديات التي يتعرض لها ، ودعا إلى المزيد من الالتفاف حول القيادة السياسي وعلى رأسها الرئيس محمود عباس .

شكرا للتعليق على الموضوع