الريال يقلب الطاولة على اليوفنتوس في الكأس الدولية للأبطال

رياضة – التلغراف : قلب فريق ريال مدريد الإسباني ، تأخره بهدف نظيف ، الى فوز مستحق على حساب نظيره فريق يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 3-1 ، في اللقاء الذي أقيم صباح اليوم الأحد على أرضية ملعب ” فيديكس فيلد ”  في ولاية ماريلند بالولايات المتحدة الأمريكية ، وذلك ضمن مباريات بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً ، وسط انحصار اللعب في متوسط الميدان مع أفضلية لصالح يوفنتوس ولكن دون خطورة حقيقية على المرميين ، وفي الدقيقة ” 12 ” سجل يوفنتوس هدف التقدم عن طريق ( داني كارفخال ) بالخطأ في مرماه ، بعد كرة وصلت الى كانسيلو على الرواق الأيسر ثم أرسل عرضية حولها كارفخال في الشباك .

حاول فريق ريال مدريد ترتيب أوراقه والسيطرة والاستحواذ على الكرة من أجل تسجيل هدف التعادل وسط تراجع من جانب فريق يوفنتوس الى مناطقه ، ثم أهدر جاريث بيل هدف محقق بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر استقبلها بيل بتسديدة قوية بعيدة عن المرمى ، وبعدها سدد إيسكو كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم في الدقيقة ” 25 ” .

وفي الدقيقة ” 39 ” سجل ريال مدريد هدف التعادل عن طريق ( جاريث بيل ) بعد تسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس تشيزني ، وبعدها أنقذ حارس مرمى يوفنتوس مرماه من هدف محقق بعد تسديدة من ريغيلون على خط منطقة الجزاء ، سدد بيل كرة من ضربة حرة مباشرة تصدى لها تشيزني ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 .

وفي الشوط الثاني ، خرج كلٍ من كارفخال و ايسكو وبنزيما و كروس و بيل ودخل بدلاً منه  اورديزولا و اسينسيو وفينسيوس و ليورنتي و فاسكيز ، وبعدها سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( ماركو أسينسيو ) بعد هجمة سريعة انتهت بتمريرة من أسينسيو الى فينيسيوس الذي أنطلق داخل منطقة الجزاء ومررها الى أسينسيو الذي حولها الشباك .

ثم كاد يوفنتوس أن يسجل التعادل لكن لاعب ريال مدريد أبعد الكرة في الدقيقة ” 50 ” ، وبعدها ارسل فينيسيوس كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لكن دفاعات اليوفي أبعدها بصعوبة ، ثم سجل ريال مدريد هدف ثالث عن طريق ( ماركو أسينسيو ) بعد تمريرة من فاسكيز ليراوغ أسينسيو مدافع اليوفي ويسدد كرة غالطت الحاري تشيزني .

أهدر فينيسيوس فرصة هدف محقق في الدقيقة ” 59 ” ، ثم خرج نافاس وسيبايوس ، ودخل بدلاً منهما مايورال ولونين ، وبعدها كاد اليوفي أن يسجل هدف ثاني بعد كرة من بيانيتش الى كيلليني بعد ضربة حرة لكن كرة الأخيرة بجوار القائم ، وبعدها خرج سانشيز وناتشو و ودخل ليون وأوديجارد ، كاد روجاني أن يقلص النتيجة لكن رأسيته بجوار المرمى .

مرت الدقائق بعدها وسط محاولات دون أي خطورة ، حيث أنحصر اللعب في متوسط الميدان ، لينتهي اللقاء 3-1 .

شكرا للتعليق على الموضوع