وست هام يفرض التعادل على تشيلسي في البريميرليج

البريميرليج – التلغراف : فرض وست هام يونايتد التعادل على فريق تشيلسي ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” لندن الأولمبي ” بنتيجة 0-0 ، في إطار مباريات الجولة السادسة من البريميرليج ، ليرفع تشيلسي رصيده الى 16 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن مان سيتي ثانياً وبفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر ، بينما رفع وست هام رصيده الى 3 نقاط في المركز السابع عشر .

الشوط لأول من المباراة كان هادئاً نسبياً بين الفريقين ، وسط إنحصار اللعب في متوسط الملعب مع أفضلية نسبية لصالح فريق تشيلسي ، مع تراجع من جانب لاعبي وست هام والإعتماد على الهجمات المرتدة السريعة والخطيرة ، وفي الدقيقة ” 10 ” سدد لاعب تشيلسي المدافع روديجر كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها سهلة بين أحضان الحارس .

وفي الدقيقة ” 10 ” مرر ويليان كرة الى هازارد الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن بين أحضان الحارس ، وفي الدقيقة ” 20 ” أنطلق أندرسون الى داخل منطقة جزاء تشيلسي وأرسل عرضية أبعدها الدفاع ، وبعدها أرسل لاعب البلوز كرة عرضية الى جيرو الذي فشل في تحويلها الشباك ، سدد أنطونيو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء فوق المرمى .

وبعدها أستمرت محاولات كلا الفريقيم ، ثم إنطلق وست هام يونايتد بهجمة مرتدة لتصل الكرة الى أنطونيو الذي سدد كرة من أمام المرمىة لكن كيبا أبعدها منقذاً مرماه من هدف محقق ، وفي الدقيقة ” 44 ” أرسل ويليان كرة عرضية حولها كانتي برأسية لكنها بجوار القائم بقليل ، مرت الدقائق بعدها لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، سدد يارمولينكو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى بقليل في الدقيقة ” 50 ” ، وبعدها أستمرت محاولات البلوز على مرمى وست هام لكن دفاعات وست هام كانت لها الكلمة العليا ، ثم خرج جيرو ودخل بدلاً منه موراتا في الدقيقة ” 64 ” ، ثم خرج أنطونيو ودخل بدلاً منه بيريز من جانب وست هام يونايتد .

مرر ويليان كرة الى هازارد الذي مررها الى موراتا لكن الدفاع أبعدها في للحظة الأخيرة ، ثم أرسل كانتي كرة عرضية وصلت الى موراتا الذي سددها الشباك لكن ارتطمت في وجه الحارس في الدقيقة ” 66 ” ، وبعدها خرج رودريجر بسبب الإصابة ودخل بدلاً منه كاهيل في الدقيقة ” 69 ” ،  سدد لويز كرة من ضربة حرة مباشرة لكن سهلة عند الحارس .

أهدر وست هام هدف محقق بعد كرة عرضية ورأسية من يارمولينكو لكنها بجوار المرمى بقليل في الدقيقة ” 77 ” ، ثم خرج كوفاسيتش ودخل باركلي ، أرسل ويليان كرة عرضية سددها كانتي فوق المرمى ، سدد باركلي كرة قوية ولكن الحارس أبعدها الى ركنية ، أهدر ويليان هدف محقق في الدقيقة ” 90+1 ” ، لينتهي اللقاء بعدها بالتعادل 0-0 .

شكرا للتعليق على الموضوع