ريال مدريد يطمح لإستعادة الثقة وهز الشباك أمام سسكا موسكو

دوري أبطال أوروبا – التلغراف : يحلّ فريق ريال مدريد الإسباني ، ضيفاً ثقيلاً ، مساء اليوم الثلاثاء ، على نظيره فريق سسكا موسكو الروسي ، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، على ملعب ” اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي ” .

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط بعد إنتصاره في الجولة الأولى ضد روما ، في حين يأتي سسكا موسكو وفيكتوريا بلزن في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة ، بينما يأتي روما في المركز الرابع بدون نقاط .

وفي آخر مبارتين بين الفريقين وجهاً لوجه ، حقق فريق ريال مدريد الإنتصار بنتيجة 4-1 ، في حين تعادل في المباراة الآخرى بنتيجة 1-1 ، ومن المتوقع أن يعود ريال مدريد بالإنتصار في مباراة الغد رغم الغيابات التى يعاني منها الفريق .

ويطمح ريال مدريد في مباراة اليوم الى تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث ، كما يتطلع الفريق الملكي الى إستعادة نغمة الإنتصارت بعد الخسارة 3-0 ضد إشبيلية ، ثم التعادل 0-0 ضد أتلتيكو مدريد ، في منافسات الدوري الإسباني .

كما يسعى أبناء المدرب جولين لوبيتيجي في المباراة الى إستعادة الثقة وهز الشباك بعدما فشل الفريق في آخر مبارتين بالليجا من تسجيل أي هدف ، في حين سيفتقد الفريق الملكي العديد من اللاعبين المهميين بسبب الإصابات .

حيث استبعد المدرب لوبيتيجي 4 لاعبين عن المباراة وهم : جاريث بيل ، سيرجيو راموس ، مارسيلو ، إيسكو ، في حين من المتوقع أن يعتمد المدرب على ماريانو دياز ، بالإضافة الى مشاركة لوكاس فاسكيز ، وبعض اللاعبين الشباب .

شكرا للتعليق على الموضوع