دينا هارون فى ذمة الله

منوعات – التلغراف : توفيت الممثلة دينا هارون، اليوم الاثنين، في مستشفى الأسد الجامعي بالعاصمة السورية، دمشق، بعد معاناتها من مرض تضاربت الروايات حوله.

وأجرت دينا مؤخرا عملية جراحية تكللت بالنجاح، وخرجت بعدها من العناية المركزة، قبل أن تعود إليها مجددا بعد عجزها عن التنفس بسبب إصابتها ببعض الانتانات في رئتيها، وفقا لما نقله موقع إرم نيوز نقلا عن مصادر محلية.

وتجدر الإشارة إلى قيام شقيقتها الممثلة، تولاي هارون، بنشر توضيح حول حقيقة مرض دينا، الذي دخلت على إثره العناية المركزة، موضحة أن أختها عانت من مشاكل تنفسية في صدرها ومشكلة في الأمعاء، وذلك بعد انتشار أنباء عن إصابتها بسرطان المعدة.

Capture5

يذكر أن لدى الفنانة دينا طفل بعمر 3 سنوات تقريبا، وهي الفترة التي غابت فيها عن الدراما السورية، بعد أن قدمت مجموعة أعمال أهمها: حديث المرايا وزمان الصمت وأشواك ناعمة وأسياد المال والخط الأحمر وتعب المشوار، بالإضافة إلى عملها الأخير عام 2014 مسلسل “الحب كله”.

وبدأت دينا هارون، التي ولدت عام 1973، مسيرتها الفنية في عام 2000 مع الفنان ياسر العظمة.

واستيقظ المجتمع الفني السوري على تلك الصدمة، التي لم يستوعبها بعد. فالراحلة كانت في ريعان عطائها الفني، ولها طفل في الثالثة، وبدت الصورة من بعيد، مدعاة للتفاؤل والغبطة.. لكن القدر لا يعرف المهنة أو الجنس أو العمر، بينما يقف الجميع أمامه سواسية بلا تفرقة، شيوخا وأطفالا، ورجالا ونساء.

Capture5

وقد نعى الكثير من الفنانين السوريين من ممثلين ومخرجين زميلتهم الفنانة الراحلة، حيث نشرت الفنانة السورية، جيني إسبر، في حسابها على إنستغرام: “يا دينا الطيبة يا دينا المحبة يا دينا الحلوة بكلشي رحتي بكير دندونة كان عندك لسا كتير أحلام… يا دندون انشالله رحتي لمكان أحسن مِن هون لمكان كلو حب… رفيقتي الغالية رح اشتقلك ماعم صدق اني…”

Capture5

كذلك قالت الفنانة، ديمة الجندي: “”كسرتي قلبنا يا دينا، كتير بكرتي يا روحي.. الله يرحمك ويصبّر عيلتك وأهلك وأحبابك .. لروحك السلام … وداعا”.

شكرا للتعليق على الموضوع