ليبيا تتعرض لهزيمة ثقيلة أمام نيجيريا

رياضة – التلغراف : تعرض المنتخب الليبي مساء اليوم السبت لخسارة ثقيلة على يد مضيفه منتخب نيجيريا بنتيجة ( 0-4 ) في المباراة التي أقيمت على ملعب ( احمد بيلو ) في مدينة كادونا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم افريقيا 2019.

ليرفع منتخب نيجيريا رصيده من النقاط إلى 6 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الخامسة خلف المتصدر منتخب جنوب أفريقيا الذي يملك 7 نقاط، وجاء المنتخب الليبي رصيده لـ 4 نقاط في المركز، قبل منتخب السيشل الأخير.

تمكن المنتخب النيجيري من إفتتاح التسجيل في الدقيقة الرابعة من اللقاء عن طريق ركلة جزاء سددها بنجاح مهاجم فريق تشانغتشوي ياتاي الصيني، أوديون إيغالو، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف مقابل لاشيء.

في الشوط الثاني، وبالتحديد عن الدقيقة الثامنة والخمسين سجل المنتخب النيجيري الهدف الثاني، عن طريق أوديون إيغالو مرة أخرى، بعد تمريرة بينية رائعة من اليكس ايوبي، لينفرد بالحارس ويراوغه ثم يضع الكرة في المرمى بنجاح.

وفي الدقيقة التاسعة والستين سجل منتخب النسور الخضراء ثالث الأهداف، عن طريق إيغالو مجدداً الذي وصل إلى الهاتريك، وإختتم الرباعية، في الدقيقة التسعين من اللقاء، ليحقق المنتخب النيجيري فوز كبير بنتيجة ( 4-0 ).

شكرا للتعليق على الموضوع