إنجلترا تفوز على إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية

الأمم الأوروبية – التلغراف : سقط المنتخب الإسباني ، أمام نظيره المنتخب الإنجليزي ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” بينتو فيامارين ” بنتيجة 3-2 ، في الجولة الرابعة من دور المجموعان من دوري الأمم الأوروبية ، ليتجمد رصيد إسبانيا عند 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة ، بينما رفعت إنجلترا رصيدها الى 4 نقاط ثانياً ، ثم كرواتيا ثالثاً برصيد نقطة .

بداية الشوط لأول من المباراة ، كانت قوية وسريعة من جانب المنتخب الإسباني صاحب الأرض والجمهور ، حيث حاول المنتخب الإسباني تسجيل هدف مبكر وسط تراجع من جانب لاعبي المنتخب الإنجليزي ، فوي الدقيقة ” 5 ” كادت إسبانيا أن تسجل هدف التقدم بعد ركينة ورأسية وصلت الى ألونسو الذي حولها لكنها في جسد الحارس بيكفورد .

وفي الدقيقة ” 9 ” سدد أسينسيو كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء لكن سهلة بين أحضان الحارس ، وفي الدقيقة ” 16 ” سجل المنتخب الإنجليزي هدف التقدم عن طريق ( رحين سترلينج ) بعد كرة بينية من راشفورد وصلت الى سترلينج الذي سدد كرة رائعة في الشباك ، ثم حاول المنتخب الإسباني ترتيب أوراقه وسط اعتماد إنجلترا على المرتدات .

وتمكن المنتخب الإنجليزي إستغلال توهان دفاع إسبانيا وسجل هدف ثاني عن طريق ( ماركوس راشفورد ) بعد كرة طولية من الحارس وصلت الى هاري كين الذي مرر بينية الى راشفورد الذي دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في الشباك في الدقيقة ” 30 ” ، فشل المنتخب الإسباني من تهديد مرمى الحارس بيكفورد وسط أداء مثالي من جانب الأسود الثلاث .

وفي الدقيقة ” 38 ” سجل المنتخب الإنجليزي هدف ثالث عن طريق ( رحيم سترلينج ) ، وذلك بعد كرة من باركلي الى هاري كين الذي أرسل عرضية رائعة وصلت الى سترلينج الذي سدد الكرة بسهولة في الشباك ، حاول المنتخب الإسباني تكثيف محاولاته في اللحظات الأخيرة لكن دون خطورة حقيقية على مرمى بيكفورد ، لينتهي الشوط الأول 3-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، دخل المنتخب الإسباني بقوة باحثاً عن هدف تقليص الفارق ، حيث سدد ساؤول كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها سهلة عند الحارس ، وفي الدقيقة ” 56 ” خرج ساؤول وأسباس ودخل ألكاسير وسيبايوس ، ثم سجل إسبانيا هدف أول عن طريق ( باكو ألكاسير ) بعد عرضية من ركنية نفذها أسينسيو حولها باكو برأسية في الشباك .

طالبت إسبانيا بركلة جزاء بعد هفوة فادحة من الحارس بيكفورد من أمام رودريغو في الدقيقة ” 63 ” ولكن الحكم طالب بركلة ركنية بعد أن أبعدها بيكفورد خارج الملعب ، سدد الونسو كرة من ضربة حرة مباشرة لكنها فوق المرمى ، ثم خرج رودريجو ودخل بدلاً منه موراتا في الدقيقة ” 72 ” ، ثم خرج باركلي ودخل بدلاً منه كاييل ووكر في الدقيقة ” 75 ” .

سدد ألكاسير كرة مقوسة ورائعة لكن الحارس تصدى لها على مرتين في الدقيقة ” 79 ” ، سدد أسينسيو كرة رائعة من خارج مطنقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل في الدقيقة ” 83 ” ، ثم خرج تربيير ودخل آرنولد ، خرج وينكس ودخل شالوبة ، ثم سجلت إسبانيا هدف ثاني عن طريق ( سيرجيو راموس ) برأسية رائعة  ، لينتهي اللقاء 3-2 للإنجليز .

شكرا للتعليق على الموضوع