الأهلي يفلت من خسارة محققة أمام الوصل في كأس زايد

كأس زايد – التلغراف : أفلت فريق الأهلي المصري من خسارة محققة من أمام نظيره الوصل الإماراتي ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” برج العرب ” وتعادلا 2-2 ، في ذهاب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال ، في إنتظار مباراة الإياب بين الفريقين .

الشوط الأول من المباراة ، شهد أفضلية لصالح فريق الوصل من حيث السطيرة والاستحواذ على الكرة وخلق العديد من الفرص ، ولكن الفريق افتقد للمسة الأخيرة أمام المرمى ، بينما خرج الشناوي بسبب الإصابة ودخل شريف إكرامي .

وعلى عكس مجريات الشوط الأول ، إستطاع فريق الأهلي أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( أحمد فتحي ) بعد ضربة حرة مباشرة على يسار منطقة الجزاء سددها لتمر من الجميع وتسكن المرمى ، لينتهي الشوط الأول 1-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، كاد فريق الوصل أن يسجل هدف التعادل لكن مدافع الأهلي أبعد الكرة من على خط المرمى ، كما أهدر لاعبي فريق الأهلي العديد من الفرصة السانحة للتسجيل السهلة من أمام المرمى .

وفي الدقيقة ” 82 ” سجل فريق الوصل هدف التعادل المستحق عن طريق ( كايو ) بعد كرة عرضية حولها في الشباك براسية ، ثم سجل الوصل هدف ثاني عن طريق ( فينيسيوس دي ليما ) بتسديدة رائعة م خارج منطقة الجزاء  .

وإستطاع الأهلي أن يعدل النتيجة عن طريق ( مروان محسن ) بعد هجمة سريعة ثم رأسية وصلت الى مروان الذي سدد الكرة في المرمى في الدقيقة ” ” 90+4 ” ، لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنيتجة 2-2 .

شكرا للتعليق على الموضوع