تشيلسي يكتسح بيرنلي في البريميرليج

الدوري الإنجليزي – التلغراف : حقق فريق تشيلسي فوزاً كبيراً مستحقاً على حساب نظيره فريق بيرنلي ، مساء اليوم الأحد ، في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنتيجة 4-0 ، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب تيرف مور .

ورفع فريق تشيلسي رصيده بعده بعد هذا الإنتصار الثمين الى 24 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً وبفارق نقطتين عن المتصدر ليفربول ، في حين تجمد رصيد فريق بيرنلي عند النقطة 8 في المركز الرابع عشر مؤقتاً في سلم الترتيب .

وشهد الشوط الأول الاول من المباراة أفضلية واضحة لصالح تشيلسي الذي أهدر العديد من الفرصة السانحة للتسجيل عن طريق ألفارو موراتا ، كما أن ويليان أرتطمت كرته في القائم ، وتسديدة أخرى أبعدها الحارس جوهارت .

وفي الدقيقة ” 22 ” سجل تشيلسي هدف التقدم عن طريق اللاعب ( ألفارو موراتا ) مستغلاً تمريرة بينية من باركلي قبل أن يضع الكرة في الشباك ببراعة ، واصلت أفضلية ومحاولات البلوز ، لينتهي الشوط الاول بتقدم البلوز 1-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، سجل فريق تشيلسي هدف ثالث عن طريق ( روس باركلي ) بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء ، ثم سجل اللاعب ( ويليان ) هدف ثاني بتسديدة رائعة من خارج مطنقة الجزاء سكنت المرمى .

وفي الدقيقة ” 90+3 ” سجل فريق تشيلسي هدف رابع ع نطريق ( روبن لوفتوس تشيك ) ، لينتهي اللقاء 4-0 .

شكرا للتعليق على الموضوع