مانشستر سيتي ينفرد بالصدارة بفوز كاسح على ساوثهامتون

الدوري الإنجليزي – التلغراف : حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً كبيراً ومستحقاً على حساب نظيره فريق ساوثهامتون ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” الإتحاد ” بنيتجة 6-1 ، في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإنجليزي .

ورفع فريق مانشستر سيتي رصيده بعد هذا الإنتصار الى 29 نقطة لينفرد بصدارة الترتيب العام وبفارق نقطتين عن ليفربول صاحب المركز الثاني ، في حين تجمد رصيد فريق ساوثهامتون عند النقطة 7 في المركز السادس عشر .

وسجل مانشستر سيتي هدف التقدم عن طريق ( ويسلي هوديت ) في الدقيقة ” 6 ” بعد كرة عرضية من سترلينج أرتطمت في اللاعب ، ثم سجل مان سيتي هدف ثاني عن طريق ( سيرجيو أجويرو ) بعد عرضية من رحيلم سترلينج .

وفي الدقيقة ” 18 ” سجل مانشستر سيتي هدف ثالث عن طريق ( ديفيد سيلفا ) بعد كرة عرضية وصلت الى سيلفا الذي أطلق تسديدة في الشباك ، وفي الدقيقة ” 30 ” قلص ساوثهامتون النتيجة عن طريق ( داني إنجز ) من ركلة جزاء .

 سجل فريق مانشستر سيتي هدف رابع عن طريق ( رحيم سترلينج ) في الدقيقة ” 45+2 ” من زمن الشوط الأول ، وذلك بعد كرة عرضية من سيرجيو أجويرو حولها في الشباك بتسديدة رائعة ، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي 4-1 .

ثم عاد اللاعب ( رحيم سترلينج ) وسجل هدف خامس بعد عرضية من سيرجيو أجويرو في الدقيقة ” 67 ” ، ثم إستطاع اللاعب ( ليروي ساني ) أن يسجل هدف سادس بعد تمريرة من سترلينج بعد هجمة سريعة ، لينتهي اللقاء 6-1 .

شكرا للتعليق على الموضوع