النجم الأحمر يصعق ليفربول بثنائية نظيفة

دوري أبطال اوروبا – التلغراف : سقط فريق ليفربول الإنجليزي على يد نظيره فريق النجم الأحمر الصربي ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” ريد ستار ستاديوم ” بنتيجة 2-0 في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال اوروبا ، ليتجمد ليفربول رصيده عند 6 نقاط في الصدارة مؤقتاً ، بينما رفع النجم الأحمر رصيده الى 4 نقاط في المركز الرابع والأخير .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية من جانب فريق النجم الأحمر صاحب الأرض والجمهور وسط تراجع من جانب فريق ليفربول ، سدد اللاعب مارين كرة من داخل منقطة الجزاء لكن سهلة بين أحضان الحارس أليسون في الدقيقة ” 8 ” ، وبعدها وصلت كرة الى سافيتش بعد عرضية من ركنية سددها بغرابة فوق المرمى في الدقيقة ” 15 ” .

وفي الدقيقة ” 17 ” أهدر ليفربول هدف محقق بعد كرة عرضية من ماني وصلت الى روبيرتسون الذي مررها الى ستوريدج الذي سدد كرة فوق المرمى ، وبعدها مرر ماني كرة الى ستورديج الذي سدد كرة اترطمت في المدافع ثم الى ركنية في الدقيقة ” 20 ” ، ثم سدد لاعب النجم الأحمر كرة قوية من خاجر منطقة الجزاء أبعدها ألبسون الى ركنية .

إستطاع فريق النجم الأحمر تسجيل هدف التقدم بعد الركنية التى نفذها مارين أرتقى لها ( ميلان بافكوف ) برأسية هزت شباك الحارس أليسون في الدقيقة ” 22 ” ، وبعدها إستطاع النجم الأحمر تسجيل هدف ثاني عن طريق ( ميلان بافكوف ) بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء ، ارتطمت رأسية لالانا في المدافع ثم الى ركنية ، لينتهي الشوط الأول 2-0 .

14

وفي الشوط الثاني من المباراة ، كاد ليفربول أن يقلص النتيجة بعد كرة عرضية حولها ماني من أمام المرمة لكن الدفاع أبعدها في الدقيقة ” 48 ” ، وبعدها أرسل روبيرتسون كرة عرضية أرتطمت في المدافع ثم في العارضية الأفقية في الدقيقة ” 56 ” ، وبعدها أرسل محمد صلاح كرة عرضية من ركنية لكنها في الشباك الخارجية لحارس النجم الأحمر .

أطلق محمد صلاح تسديدة على حدود منطقة الجزاء ارتطمت في المدافع ثم أبعدها الحارس الى ركنية كاد من خلالها أن يسجل صلاح هدف تقليص الفارق لكن الكرة في القائم الأيمن للحارس في الدقيقة ” 71 ” ، كاد صلاح أن يقلص النتيجة لكن الحارس أنقذ مرماه في الدقيقة ” 82 ” ، وبعدها علت رأسية فان ديك فوق المرمى بعد عرضية فرمينهو .

احتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع حاول فريق إنقاذ مايمكن إنقاذه ، حيث سدد محمد صلاح كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها بثبات في الدقيقة ” 90+4 ” ، لينتهي اللقاء 2-0 للنجم الأحمر .

شكرا للتعليق على الموضوع