الأهلي يقلب الطاولة على الجونة ويحقق فوزاً ثميناً

الدوري المصري – التلغراف : حقق فريق الأهلي فوزاً مثيراً ومستحقاً على حساب نظيره فريق الجونة ، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على استاد السلام .

ورفع فريق الأهلي رصيده بعد هذا الإنتصار الى 17 نقطة ليحتل المركز العاشر في جدول الترتيب العام مؤقتاً ولديه 7 لقاءات مؤجلة أيضاً ، في حين تجمد رصيد فريق الجونة عند النقطة 16 في المركز الرابع عشر مؤقتاً في سلم الترتيب .

إستطاع فريق الجونة أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( محمد نادي ) في الدقيقة ” 13 ” إثر تمريرة بينية قبل أن يسدد الكرة في الشباك ، ثم أهدر الأهلي بعض الفرص السانحة للتسجيل ، لينتهي الشوط الاول 1-0 للضيوف .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، استمر فريق الأهلي سيطرته محاولاته ولكن افتقد للتركيز واللمسة الأخيرة وسط تألق من حارس الجونة ، قبل أن يسجل الأهلي هدف التعادل عن طريق ( أحمد الشيخ ) في الدقيقة ” 68 ” .

وجاء هدف الأهلي الأول بعد كرة عرضية من وليد سليمان ثم رأسية من موران محسن وصلت الى أحمد الشيخ الذي سدد الكرة ببراعة في الشباك ، وبعدها أستمرت محاولات الأهلي وسط تراجع كبير من جانب لاعبي فريق الجونة .

وفي الدقيقة ” 79 ” سجل فريق الأهلي هدف ثاني عن طريق ( وليد سليمان ) بعد ركنية نفذها سليمان لترتطم في العارضة ثم أرتطمت في المدافع أحمد علي وسكنت المرمى ، لتمر الدقائق بعدها وينتهي اللقاء 2-1 لصالح الأهلي .

شكرا للتعليق على الموضوع