توماس توخيل: نيمار من الصعب تواجده أمام مانشستر يونايتد

رياضة-التلغراف

قال مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، الألماني توماس توخيل، إن نجم الفريق البرازيلي نيمار، سيكون من الصعب تواجده خلال مباراة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروربا لكرة القدم.

ويواجه باريس سان جيرمان نظيره مانشستر يونايتد يوم 12 فبراير/شباط المقبل على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن مباريات الذهاب في الدور الـ16 لمسابقة دوري الأبطال، على أن تقام مباراة الإياب في 6 من مارس/آذار المقبل على ملعب “حديقة الآمراء”.

وتعرض نيمار للإصابة بكسر في مشط القدم خلال مباراة باريس سان جيرمان أمام ستراسبورج في كأس فرنسا الأسبوع الماضي، وأكد الفريق أنها الإصابة نفسها التي هددت مشاركة نيمار في منتخب البرازيل خلال نهائيات كأس العالم التي أقيمت مؤخرًا في روسيا العام الماضي.

وأفاد مدرب باريس سان جيرمان، في تصريحات لمحطة “كانال بلوس″، عقب فوز فريقه أمس الأحد، على رين، بنتيجة (4-1) في الدوري الفرنسي: “من الصعب تواجد نيمار في المباراة”، مشيرًا إلى أنه من المبكر جدًا الحديث عن موعد محدد لعودته مرة أخرى للمباريات.

وأضاف الألماني توماس توخيل: “يتعين علينا الانتظار لأسبوع واحد على الأقل. هذه الفترة وكذلك مدى استجابته للعلاج مهمة جدا. يمكننا وقتها أن نكون أكثر دقة في حديثنا عن عودة محتملة”.

المصدر: رويترز

شكرا للتعليق على الموضوع