الزمالك يواجه مصر للمقاصة للعودة لطريق الانتصارات

رياضة-التلغراف

يسعى نادي الزمالك إلى العودة لطريق الانتصارات في مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، عندما يواجه مصر للمقاصة، غدًا الثلاثاء، في إطار الجولة الـ20 من المسابقة، بعد تعادله أمام بيراميدز.

وأوقف بيراميدز سلسلة انتصارات الزمالك بعد أن تمكن من التعادل معه بنتيجة (3-3)، في مباراة مؤجلة يوم الخميس الماضي.

ويحتل الزمالك صدارة جدول الترتيب برصيد 42 نقطة من 17 مباراة خاضهم خلال المسابقة بفارق 3 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني الذي لعب 20 مباراة.

بينما يحتل الأهلي حامل اللقب الموسم الماضي المركز الثالث برصيد 30 نقطة من 15 مباراة.

ودعا رئيس الزمالك، المستشار مرتضى منصور، المدير الفني للفريق السويسري كريستيان جروس، إلى العودة لطريق الانتصارات بعد أن أهدر نقطتين أمام بيراميدز.

وحذر منصور من أي نتيجة غير الفوز أمام مصر للمقاصة، حتى لا تضعف حظوظ الفريق في المنافسة على لقب المسابقة، خاصة بعد عودة الأهلي لطريق الانتصارات.

وقال موقع الزمالك على الإنترنت: “جروس طالب اللاعبين بالتركيز الشديد من أجل إحباط أي محاولات هجومية للمنافس وإحراز هدف مبكر للسيطرة على مجريات المباراة”.

وشارك في تدريبات الزمالك لأول مرة أحمد سيد “زيزو” المنتقل من موريرنسي البرتغالي.

من جانبه، وصف مدرب مصر للمقاصة، طلعت يوسف، مواجهة الزمالك بـ”أنها في غاية الصعوبة خاصة وأنها تأتي بعد الهزيمة بثلاثية أمام الأهلي”.

وأضاف لرويترز: “سنعمل على استعادة نتائجنا القوية.. المواجهة مهمة للغاية وهدفنا العودة مجددا للانتصارات رغم صعوبة المباراة”.

وجدد يوسف الثقة في مهاجمه الغاني جون أنطوي، الذي استبعده أمام المقاولون العرب والأهلي.

وتأتي عودة أنطوي لتعزيز القوة الهجومية بجانب الإثيوبي شيمليس بيكيلي.

وأحرز أنطوي سبعة أهداف مع المقاصة وصنع ثلاثة هذا الموسم.

ويحتل مصر للمقاصة المركز الرابع برصيد 30 نقطة من 19 مباراة.

شكرا للتعليق على الموضوع