بالفيديو….العين بطلاً لكأس الإمارات للمرة السابعة في تاريخه

التلغراف – رياضة : توج فريق العين بلقب كأس رئيس الدولة الإماراتي للمرة السابعة في تاريخه بعد فوزه في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم الخميس على استاد مدينة زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية أبو ظبي أمام نظيره فريق الوصل بنتيجة 2-1.

إفتتح فريق العين التسجيل في وقت مبكر للغاية، وبالتحديد في الدقيقة الثالثة من اللقاء، بعد ركلة ركنية مرفوعة من عمر عبد الرحمن مرت من الجميع، وتهيأت للمدافع الدولي إسماعيل أحمد الذي سددها بيمناه في مرمى الوصل بنجاح.

كان فريق الوصل قريب جداً من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 25 عندما سدد فابيو ليما كرة رائعة من ركلة حرة لكن ردتها العارضة، وأهدر فريق العين فرصة الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة بعدما تصدى حارس الوصل لكرة بيرغ.

ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 50 من المباراة، سجل فريق العين ثاني الأهداف بعد تمريرة رائعة من النجم عمر عبد الرحمن لزميله ماركوس بيرغ، ليسددها المهاجم السويدي المميز على يمين حارس فريق الوصل بإقتدار.

وفي الوقت بدل الضائع قلص الوصل الفارق بهدف المهاجم البرازيلي كايو كانيدو كريا الذي وصلته الكرة في منطقة الجزاء ليستلمها ويمر من المدافعين بشكل رائع، ثم سددها في المرمى ببراعة، لكن الوقت لم يسعفه للوصول إلى التعادل.

اهداف المباراة 

شكرا للتعليق على الموضوع