مدافع مانشستر يونايتد يكشف ماذا قال له ميسي؟

رياضة – التلغراف

بالرغم من تدخله العنيف على نجم برشلونة، ليونيل ميسي، إلا أن مدافع مانشستر يونايتد، كريس سمولينج، كشف أنه تصافح مع ميسي عقب انتهاء المباراة.

وتدخل سمولينج على ميسي بشكل عنيف مما أدى بإسالة دماء الأخير من الأنف والعين بعد أن ارتطمت يده بوجه، في المباراة التي فاز بها برشلونة على مانشستر يونايتد بهدف دون رد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب “أولد ترافورد”.

وقالت صحيفة “ذي صن” البريطانية، نقلًا عن مدافع مانشستر يونايتد: “التدخل العنيف الذي حدث في مباراة لم يكن مقصودًا، وأن ميسي أبلغه أنه “يعرف” أنها لم تكن مقصودة”.

وأدلى كريس سمولينج بتصريح للقناة الخامسة في “بي بي سي”: “لقد تحدثت إليه بعد المباراة، ولم أكن أدري في ذلك الوقت أنني تسببت بكل هذا.. لكننا تحدثنا بعد المباراة ثم تصافحنا وقال لي إنه يعلم أنه حادثة غير مقصودة”.

وأشار سمولينج أنه تحدث إلى لويس سواريز أيضا.

وأضاف: “أعتقد أنه من الرائع أن تخوض معركة على الملعب ثم تجد احتراما كاملا بعد المباراة لأنك في نهاية المطاف تحاول أن تفعل ما بوسعك وتستمتع بالمباراة”، بحسب “سكاي نيوز”.

من جهته قال مدرب يونايتد السابق جوزيه مورينيو، إن ما حدث ليس متعمدًا ووصف الواقعة في تصريح لقناة “آر تي” الروسية “ما حدث بين سمولينج وميسي ليس شيئا يذكر.. هذا يحدث فقط لأنه لاعب طويل بذراع طويلة.. لا أعتقد أنه قصد ذلك”.

وقال مورينيو إن الفرصة ما زالت سانحة لفريقه السابق مانشستر يونايتد للعودة في مباراة الإياب ضمن دور الـ8 في التشامبيونزليج، والتي ستجري في برشلونة، مشيرا إلى أن مانشستر يونايتد “فريق هجومي”.

شكرا للتعليق على الموضوع