ليفربول يعلن رحيل لاعبيه

رياضة – التلغراف : شكر نادي ليفربول الإنجليزي مساء الثلاثاء في بيان رسمي على موقعه على شبكة الإنترنت، الثنائي دانييل ستوريج وألبرتو مورينو على مساهماتهما المهمة في النادي وتمنى لهما كل التوفيق في المستقبل.

ومن المقرر أن يغادر اللاعبان الفريق هذا الصيف بعد انتهاء عقودهما الحالية – وقد عبر المدير الفني للريدز، الألماني يورغن كلوب عن امتنانه الكبير لهما على الأدوار التي لعبوها منذ وصوله لتدريب الفريق في عام 2015.

انتقل ستوريدج إلى ليفربول من تشيلسي في يناير 2013 وأظهر قدرات تهديفية ممتازة، ولكنه تراجع كثيراً في آخر سنوات بسبب الإصابات، وفي المجموع سجل اللاعب 67 مرة في 160 مباراة مع ليفربول.

أما البرتو مورينو، إنضم لليفربول قادماً من إشبيلية في أغسطس 2014 ومثل الريدز في 141 مناسبة، مع ثلاثة أهداف باسمه، ولكن أصبح لاعب إحتياطي بشكل دائم، بعد المستوى المذهل لاندي روبرتسون.

يورجن كلوب قال عن مغادرة الثنائي للفريق : ” إن أهم الكلمات التي يجب أن نقولها لهذين اللاعبين المميزين هي” شكرًا لكم “.

وأضاف : ” لقد كانوا هنا عندما وصلت كمدرب، وخلال تلك الفترة، ساعدوا – مثلهم مثل أي شخص آخر معنا – على تأسيسنا كفريق يسير في الاتجاه الصحيح. بدونهم لن نكون الفريق والنادي الذي نحن عليه في هذه اللحظة”.

وعن مورينو قال : ” ألبرتو هو شخص تنعكس شخصيته في طريقة لعبه. مليئة بالحياة، مليئة بالطاقة، دائما إيجابية. شخصية لا تصدق ومستعدة دائمًا لتقديم كل شيء للفريق”.

وأكمل : ” أنا أعلم هذا الموسم، ونهاية الأخير، ربما لم تكن هناك دقائق على أرض الملعب كان يريدها ويستحقها، لكن مساهمته لم تقل. كيف كان في التدريب أبقى المجموعة بأكملها على أصابع قدميهم، هو لاعب عالمي المستوى وأنا أعلم أنه سيعود إلى المنتخب الوطني الإسباني في المستقبل غير البعيد”.

وعن ستوريدج قال : ” لقد حصل دانيال على الحق في أن يعتبر لاعبًا رائعًا في ليفربول في العصر الحديث، كما أعتقد. لقد جاء إلى النادي بينما كنا نحاول إعادة بناء وإعادة تأسيس أنفسنا. بعض الأهداف التي سجلها مع ليفربول كانت مهمة للغاية”.

وأضاف : ” إنه واحد من أفضل المهاجمين الذين رأيتهم في حياتي. إنه يسجل الأهداف التي تعتقد أنها يمكن ولا ينبغي أن تكون ممكنة”.

وتابع : ” مرة أخرى، على غرار العديد من اللاعبين في فريقي، كان على دانيال أن يتحلى بالصبر والمساهمة عندما يُسأل خلال المباريات، لكن حتى هذا الموسم لعب دورًا حيويًا”.

وواصل : ” ربما ما لا يعرفه الكثيرين خارج النادي رؤية القائد العظيم دانيال في غرفة ملابسنا. إنه ذكي وواثق ولا يخشى التحدث عندما يعتقد أن هناك شيئًا يحتاج إلى التدخل لمساعدة الفريق. لقد كان رائعا مع العديد من اللاعبين الأصغر سنا أيضا ، لذلك كان مهم جدا لتقدمنا ​​هنا”.

وإختتم : ” أتمنى للاعبين النجاح والبهجة أينما ذهبت رحلتهم. من سيكون لديه بعد ذلك سيكون محظوظًا جدًا لوجود هذه الشخصيات البارزة في صفوفهم، سنفتقدهم بالطبع، لكن يمكننا أن نقول وداعاً بأفضل الكلمات الممكنة : يا شباب ، تغادرون كأبطال أوروبيين.”

شكرا للتعليق على الموضوع