بوشنب وصلاح مع المعجماني في المصيف!

مجمد رفعت – التلغراف : “هالوليل” برنامج كوميدي اجتماعي، يتم عرضه على قناة “يوتيوب”، ويقدمه عمرو بو شنب في دور الخبير الكبير الدكتور المعجماني، حيث يتم استضافته بشكل حصري علي برنامج هالوليل في كل حلقات البرنامج ويتكلم بصفة مختلفة في كل حلقة، بشكل عام يتناول البرنامج المواضيع الاجتماعية في إطار كوميدي في حلقات منفصلة.

تم اختيار اسم المعجماني (من المعجم) لأن الخبير الكبير المعجماني علم من أعلام الفكر ومعجم من معاجم المعرفة.

في الحلقة الثالثة من البرنامج وعنوانها “المصريين في المصايف”، تتناول الحلقة موسم المصايف والرحلات السياحية حيث يتحدث المعجماني بصفتة الخبير الترفيهي والسياحي الكبير عن المصريين في المصايف ، وخلال الحلقة يقوم المعجماني بتوضيح حال المصايف المصريه هذه السنة وكيف انه لا يوجد اي تغيير او تطور يلحق بها عبر السنين معبراً عن ذلك بأنه ” مفيش حاجة هتتغير .. الا اما ثقافتنا تتغير ” مع ذكر الامثلة الكافية للفهم والتوضيح وخصوصاً مثال ” الواد حمادة “.

كما يتطرق الدكتور الي توضيح الأولويات والترتيبات الواجب إتباعها عند العزم علي الذهاب الي المصايف في مصر،  مع ضرب الأمثلة كالعادة لضمان فهم المشاهدين للاساليب الصحيحة للتعامل في المصيف والبحر حتي لا تضطر لقول ” عايم في بحر الغدر .. شط الندالة مليان ” .

 ويمكن القول بأن الملحوظة الخاصة باللاعب محمد صلاح  من اهم نصائح الحلقة لانها يمكن ان تجنبك حدوث ” التشنجات العصبية والعضلية ” علي حد تعبيره  ، وفي سياق منفصل اوضح ان فرصة الحصول علي شمسية في الشاطئ تساوي فرصة الحصول علي الجنسية الامريكية !

شكرا للتعليق على الموضوع