السفير القطري يستقبل الدكتور محمد عياش‎

سياسة – التلغراف : استقبل سعادة السيد “عبد الله بن ناصر الحميدي”  سفير دولة قطر في رومانيا  الدكتور” محمد عياش”  عضو المجلس الوطني الفلسطيني في مقر السفارة ، رحب السفير بضيفه الفلسطيني.

وخلال اللقاء شكر الدكتور “محمد عياش”  موقف قطر الداعم للقضية الفلسطينية والمطالب بإنهاء الاحتلال ومحاسبته على جرائمه في الاعتداء على المدنيين وذلك  بما ينسجم مع القيم والأخلاق الإنسانية التي ترتكز عليها دولة قطر ،كما شكره  على استمرار دعم صمود الشعب الفلسطيني. 

 وبين الدكتور ” محمد عياش ”  ان الرئيس “محمود عباس”  كان قد اكد ومن خلال زياراته لدولة قطر وتصريحاته الصحفية على الدور القطري الكبير في مناصرة حقوق الشعب الفلسطيني وفي مقدمتها حقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره اكد السفير القطري ان القضية الفلسطينية تحتل الأولوية في السياسة الخارجية القطرية و ان صاحب السمو الشيخ” تميم بن حمد آل ثاني” ، أمير البلاد المفدى،بين  في كافة خطاباته المحلية والإقليمية والدولية، وأمام كل المنظمات الدولية والإقليمية، وفي كافة لقاءاته ومباحثاته مع المسؤولين الدوليين، ان قطر لن تألو جهداً في سبيل التوصل إلى حل عادل وشامل ومستدام للقضية الفلسطينية على أساس المرجعيات المتفق عليها وقرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية ومبدأ حل الدولتين.

شكرا للتعليق على الموضوع