انطلاق أغنية “سحابة الصباح الباكر” بصوت كوروش انوش

منصور جهانی ـ التلغراف: أُطلقت أغنية “سحابة الصباح الباكر” من غناء المطرب الإيراني والعالمي في الأوركسترا الوطنية السويسرية (كوروش أنوش) وتأليف “محمد رضا عقيلي” الملحن وقائد اوركسترا، وألحان الأستاذ “محمد علي بهمني”.

ونشرت الأغنية التي تحمل اسم “سحابة الصباح الباكر” Early Riser Cloud ومن تأليف وغناء “كوروش أنوش” Kourosh Anoosh المغني الدولي للأوركسترا الوطنية السويسرية، على غرار موسيقى البوب والموسيقى الكلاسيكية، ومن إعداد (محمد رضا عقيلي) (مؤلف وقائد أوركسترا ايراني كبير)، وبدعم من الشركة العالمية “سويسا” SUISA وأيضًا بإذن رسمي من مركز الموسيقى والنشيد للإذاعة والتلفزيون الإيراني، تم طرحه للنشر في وسائل الإعلام الإيرانية والأجنبية المرموقة.

وأهدى هذا المطرب الإيراني أحدث أعماله الموسيقية هذه لجميع المواطنين الايرانيين في جميع أنحاء العالم، وكذلك لجميع المتحدثين باللغة الفارسية.

وسُجلت هذه الأغنية بصوت المغني “كوروش أنوش”، وشعر الأستاذ “محمد علي بهمني” ومن إعداد “محمد رضا عقيلي”، وتسجيل صوت لميلاد فرهودي في استديو البوب بطهران، وتمت عملية الميكس والميسترينغ من قبل “حميد رضا اداب”، وعزف موسيقيون إيرانيون بارزون، من بينهم “فيروز فيسانلو”، “رضا تاجبخش”، و “سروش عمومي” بآلاتهم، وقام “بهزاد حاج بيكلو” بتصميم غلاف هذا العمل الموسيقي.

الفنان الإيراني الكبير “كوروش أنوش” يعيش في سويسرا منذ حوالي 25 عامًا، ويؤدي دور مغني الأوبرا لمدة 16 عامًا مع الأوركسترا الوطنية السويسرية في أفضل وأكبر قاعات الموسيقى في بلدان مختلفة من العالم.

ومن أول أعمال هذا المغني الايراني العالمية ألبوم “ابحث عن يدي” والذي كان من تأليفه وغنائه، وبإشراف الدكتور “محمد سرير” وكلمات “محمد علي بهمني”، “أكبر آزاد” بذكر الراحل الدكتور “افشين يدالهي”، “علي رضا بديع” و… وإعداد “اميد حجت”، “محمود ميرزايي” و”امير حسين سميعي”، وسُجّل هذا الألبوم باللغة الفارسي، وتم إنتاجه في عام 2016 بدعم من شركة “سويسا” العالمية وأيضًا شركة الموسيقى “إيران جام” ونشرت في إيران وعلى المستوى الدولي.

وأُجري حفل توزيع وتوقيع ألبوم “دستامو درياب” (ابحث عن يدي) Perceive My Hands بحضور الدكتور “محمد سرير” (ملحن ومخرج ايراني)، الأستاذ “محمد علي بهمني” (شاعر وكاتب أغاني)، الأستاذ “غلام حسين أميرخاني” (خطاط ايراني)، الأستاذ “يعقوب أنوش” (عازف الكمان وخطاط)، الملحن والمخرج وقائد الاوركسترا “محمد ميرزماني”، وأقيم في بيت الفنانين الإيرانيين في قاعة أميرخاني.

ويتم تحضير فيديو كليب أغنية “سحابة الصباح الباكر” عما قريب ليوضع بين أيدي عشاق الموسيقى في ايران والعالم.

فيما يلي كلمات أغنية “سحابة الصباح الباكر” بصوت الفنان “كوروش أنوش”:

انهض وانهض في الصباح الباكر

لا تتردّد بتاتاً، انهض وانهض

اغتنم الفرصة الضائعة مني

لا ترحمني اسير بي

سمكتي، لم يكن لها ممرّ للعبور

من المؤسف أنه لم يكن لديه أي خيار

لا ضيق، ربما قلبي مشتاق، ما هو الفرق

ما الفرق في أنني من الزجاج والحجر

سعادتي ليست قفص الحديقة

ضاعت غابتي، فلما كل هذا الشوق

انهض وانهض في الصباح الباكر

أنا ممتلئ، انهض وانهض.


شكرا للتعليق على الموضوع