من سيتغلب الليلة طموح إنتر ميلان أم خبرة إشبيلية فى نهائى الدورى الاوروبى

رياضة – التلغراف: يضرب فريق إشبيلية الأسبانى موعدا حاسما الليلة مع فريق انتر ميلان الإيطالى فى لقاء لتحديد هوية بطل الدورى الاوروبى لموسم 20-21 وذلك عندما يلتقيان فى مباراة تجرى وقائعها على ملعب رايان ستاديون فى مدينة كولن الألمانية.

فريق إشبيلية يمكن له الاعتماد فى مواجهة اليوم هى السادسة التى يخوضها فى إطار نهائى منافسات الدورى الاوروبى على خبرته الواسعة التى اكتسبها فى هذه البطولة حيث توج بها بطلا خمس مرات هى عدد مرات تأهله إلى النهائى فى مواسم مختلفة.

وكانت آخر مرة فاز فيها إشبيلية بالكأس الأوروبية عام 2016 وانتظر ثلاثة أعوام ليتأهل هذا الموسم للنهائى عاقدا العزم على الفوز بالكأس السادسة فى ظل غياب الجمهور بسسب فيروس كورونا والإجراءات التى اتخذت من قبل الجهات المعنية لمنع تفشيه.

انتر ميلان بقيادة مدربه المخضرم انطونيو كونتى  يتطلع بدوره الى ان يخرج هذا الموسم متوجا بكأس الدورى الاوروبى للمرة الرابعة حيث كان قد حصدها ثلاث مرات فى مواسم 91، 94، و98 .

وقد عين الاتحاد الاوروبى لكرة القدم يويفا  لإدارة مباراة النهائى طاقم تحكيم من هولندا يتكون من حكم رئيسى دانى ماكيلى مع مساعدين هولنجيبن أيضا كل من ماريو ديكس وهيسيل ستيجسترا والحكم الرابع اليونانى تاسوس سيديروبولوس وحكم الVAR الهولندى يوخيم كامفويس.

إبراهيم نورالدين  – باريس

شاهد المباراة مباشر على الرابط  : مباراة اشبيلية وانتر ميلان الدوري الأوروبي

شكرا للتعليق على الموضوع