الليلة … رئيس القطاع المركزي بجهاز المشروعات في أولى حلقات «الصنايعية» على قناة الشمس

برامج – التلغراف: تنطلق اليوم الخميس أولى حلقات برنامج «الصنايعية»، في إطلالته الجديدة الذي يقدمه الإعلامي محمد ناقد، على فضائية «الشمس» في تمام السادسة والنصف مساء، البرنامج تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة، وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

يتناول البرنامج في أولى فقراته بعنوان «لقطة الأسبوع» تقرير عن مجلة فوربس التي صنفت 16 مصري ضمن قائمتها لأهم 100 مدير تنفيذي في الشرق الأوسط لعام 2021، وإجراء مداخلة هاتفية مع أحد المديرين التنفيذيين بقائمة فوربس.

ويستضيف البرنامج في الفقرة الثانية خبيرة التمويل العقاري مها عبد الرازق، لتتحدث عن وضع التمويل العقاري في ظل أزمة كورونا، ثم تتناول موضوع تطور المدن الذكية والتوسع في إنشائها، وتتحدث «عبد الرازق» عن الفقاعة العقارية، وأهم المعوقات التي تواجه المستثمرين العقاريين.

ويتناول الإعلامي محمد ناقد، خلال حواره مع خبيرة التمويل العقاري، موضوع الساعة الذي شغل المصريين خلال الفترة الماضية وهو تسجيل العقارات في الشهر العقاري، بالإضافة إلى مبادرة البنك المركزي العقارية لمحدودي ومتوسطي الدخل وأثرها على السوق، واحتياجات السوق العقاري في مصر.

ويستضيف «ناقد» في الفقرة الثالثة من البرنامج بعنوان «كلنا معاك» محمد عبد الملك، رئيس القطاع المركزي لفروع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، ليتحدث عن جهاز تنمية المشروعات، وكيف يستفيد منه الشباب لتأسيس مشروعاتهم الخاصة وآليات التنفيذ، بالإضافة إلى كل ما يدور في ذهن أي مواطن بخصوص المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، والتعامل مع الجهاز.

اقرأ ايضاً

عودة برنامج «الصنايعية» على قناة «الشمس» في ثوبه الجديد ومفاجآت للجمهور

شكرا للتعليق على الموضوع