محمود بيومي عبدالعظيم ينضم لـ”كبير العيلة”

أحمد زينهم – التلغراف:

تعاقد المخرج عبدالله عثمان الظهوري مع الفنان محمود بيومي عبدالعظيم ليكون بطل فيلمه الجديد “كبير العيلة”، والمقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة وبالتحديد في سبتمبر القادم.

وجاء اختيار محمود بيومي للمشاركة في العمل ليكون أول المتعاقدين على الفيلم القصير، الذي سوف يجسد خلاله شخصية “لمعي”، الذي سيكون أحد الخمسة أبناء المشاركين في العمل والذي يجسد والدهما شخصية شخص كادح يعول أسرته وسط العديد من العواقب التي من حوله، وقد قام بكتابته السيناريست تامر قمحيه.

ودخل محمود بيومي في التحضيرات الاولية للعمل، حيث عقد عدة جلسات عمل مع صناع الفيلم وتحديداً مخرجه ومؤلفه، حيث من المتوقع أن يدخل التصوير منتصف سبتمبر بعدما يتم الاستقرار على باقي فريق عمل الفيلم الذي سوف يتم تصويره في إحدى قرى الصعيد.

وكان مخرج العمل عبدالله عثمان قد دخل في مرحلة التحضيرات الأولية لاختيار الفنانين المشاركين في العمل من خلال التعاون مع إحدى شركات الكاستينج الكبرى في مصر، كما أنه من المرجح أن يشارك في العمل وجوه سينمائية معروفة جار التعاقد معهم للدخول في التصوير.

الجدير ذكره أن عبدالله قد قام بإخراج أكثر من 10 أفلام قصيرة، خلال الفترة الماضية وشارك من خلالها في عدة مهرجانات دولية، ونشر بعضها عبر يوتيوب.

يشار إلى أن محمود بيومي شارك في مسلسل “ضرب الرمل “، الذي عرض في رمضان قبل الماضي المأخوذ قصته عن عمل روائي من ثلاثية ضرب الرمل للروائي محمد المزيني، وبطولة خالد عبد الرحمن، ريتا حرب، محمد الطويان، وغيرهم ومن إخراج ماجد الربيعان.

اقرأ ايضاً

أمل الهاجري تشارك في الفيلم الجديد “هيصة”

شكرا للتعليق على الموضوع