العربية الفلسطينية تهنئ نظيرتها فتح بانطلاقة الثورة ٥٧

رام الله – فلسطين – التلغراف: هنأت الجبهة العربية الفلسطينية نظيرتها حركة فتح بالانطلاقة السابعة و الخمسين، مؤكدة أن الثورة وجدت لتبقى و تنتصر.

قال الصحفي رامي فرج الله، مسؤول الإعلام للجبهة بالمحافظة الوسطى:” إن الثورة الفلسطينية قامت لاستعادة الأرض المسلوبة من قبل الاحتلال الإسرائيلي “، مشيرا إلى أن الثورة عكست معاناة شعبنا، مضيفا أنها استقطبت الرأي العام العالمي نصرة للقضية الفلسطينية، و تأييد لحقوقه، و في مقدمتها تقرير المصير بإقامة دولة فلسطينية مستقلة و عاصمتها القدس المحتلة.

وفي اتصال هاتفي بالدكتورعبد الله عبد الله، عضو المجلس الثوري في حركة فتح، بارك فرج الله الانطلاقة ٥٧، ملمحا إلى أن الحركة تقود المشروع الوطني الفلسطيني.

من جهته، أكد عبد الله عبد الله، عضو المجلس الثوري للحركة، عمق العلاقات التاريخية بين الفصيلين المنضويين تحت منظمة التحرير، مضيفا أن الجبهة مازالت تقاوم المحتل بجانب فتح.

و هاتف رامي فرج الله، مسؤول الإعلام للجبهة بالمحافظة الوسطى، الدكتور أحمد أبوهولي، عضو اللجنة التنفيذية بمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة شئون اللاجئين، مهنأ بذكرى الانطلاقة، داعيا المولى عز وجل أن يأتي العام المقبل و قد تحررت الأرض من دنس الاحتلال الصهيوني، و أن يحفظ الرئيس عباس، و يطيل في عمره، ناقلا تهاني اللواء سليم البرديني، الأمين العام، و أعضاء اللجنة المركزية و المكتب السياسي ، و قيادة المحافظةالوسطى.

بدوره، ثمن د.أبوهولي دور الجبهة العربية . لافتا إلى أن الجبهة و فتح في خندق واحد في مواجهة مخططات الاحتلال التهويدية  ناقلا تحيات الحركة لقيادة الجبهة ، و على رأسها الأمين العام.

اقرأ ايضاً

رامي فرج الله يكتب : حق العودة لا يسقط بالتقادم

شكرا للتعليق على الموضوع