كلام في الحب… برنامج جديد علي “ام بى سي مصر”

ياسمين مجدي – التلغراف: أعلنت الفنانة “يسرا” عن تقديم برنامج جديد بعنوان “كلام في الحب” على قناة”إم بي سي مصر”والذي سيتم إذاعته خلال الأيام المقبلة.

وكشفت يسرا من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كلام الناس المذاع على نفس القناة عن سبب ارتدائها فستان أحمر في برومو البرنامج الجديد مؤكدة “الكل لازم يحب والبرنامج فيه مفاجآت أتمنى تعجب الجمهور”.

وأوضحت أنها قابلت مائة شخصية مختلفة من كل أنحاء الوطن العربي للحديث عن الحب بكل أنواعه وطلبت من الجمهور ترقب أولى الحلقات قريباً.

وأفصحت يسرا عن موعد إذاعة أولى حلقات البرنامج في العاشرة مساء الاثنين الحادي والثلاثين من شهر يناير الجاري.

وأوضحت أنه بالإضافة للشخصيات المعروفة من الوطن العربي ستستضيف شخصيات وأناس عاديين صاحبة الفضل في حياتها بطريقة معينة ومعروفة لدى فئة معينة من الناس لافتة أنها استغرقت ثلاث أشهر في مقابلة الشخصيات وإعداد الحوارات والتسجيل مع الضيوف.

وستتحدث معهم في موضوعات عديدة تتعلق بالحب منها”الحب بين العقل والقلب,حب حياتي,أنا وانت وتالتنا الحب,الحب من طرف واحد” كما ستروي بعض القصص الواقعية مع المشاهير التي ستستضيفهم في البرنامج.

من ناحية أخرى بدأت يسرا في تصوير مشاهدها الأولى من مسلسلها الجديد”أحلام سعيدة” التي ستخزض به الماراثون الرمضاني القادم من إخراج عمرو عرفة وتأليف هالة خليل ويشارك في بطولته غادة عادل ومي كساب ونبيل نور الدين.

وكان آخر أعمال يسرا على الشاشة مسلسل “حرب أهلية” من إخراج سامح عبد العزيز وشاركها في البطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم باسل خياط وسنتيا خليفة وجميلة عوض وأروى جودة وغيرهم.

اقرأ ايضاً

ياسمين مجدي تكتب: لماذا لا نتعلم منهم

شكرا للتعليق على الموضوع