الرواق تترجم كتاب “قوة البساطة”

منوعات – التلغراف: أعلنت دار الرواق للنشر عن صدور الترجمة العربية لكتاب Let it Be Easy ، تأليف المدربة الإرشادية سوزي موور تحت عنوان قوة البساطة: طُرق فعالة للتخلص من القلق والاستمتاع بالحياة.. وترجمته الناشطة في المجال الثقافي أ / رشا ماجد. يُسلط الكتاب الضوء على القلق المفرط، وعدم الرضان عن سير الحياة، وكيفية علاج هذه المشاعر التي تتسبب في فقدان لذة الحياة.

وظهر غلاف الكتاب مُطابق لعنوانه، فالغلاف أبيض وكُتب عليه العنوان بخط أبيض بارز يوحي ببساطة التصميم ومغزاه في الوقت نفسه.

تُعد تلك التجربة الأولى للناشطة الثقافية رشا ماجد في الترجمة، وقد سبق لرشا الظهور في عدة مناسبات ثقافية مناقشة ومحاورة وكذلك حضورها الدائم على مجموعتها على فيسبوك. Bookland الداعمة لأدب الأطفال.

عن الكتاب:

“العنوان يقول كُل شيء ! الكتاب ليس فقط ممتعًا بشدة وسهل القراءة، بل ومليء بحكمة مباشرة موسّعة للمدارك تساعد على تحسين كُل نواحي حياتك. هذا الكتاب ضروري إن كنت تحاول تقليل التوتر في حياتك والعثور على السعادة!”

كايت نورثاب مؤلفة كتاب Do Less

إذا كنت تشعر بالقلق المفرط وعدم الرضا عن حياتك، أو فقدت إرادتك وشغفك لتستمر في تحقيق أحلامك، فهذا الكتاب يُرشدك إلى الحل الذي يكمن في البساطة.

اقرأ ايضاً

“حقنة الذكريات السعيدة” الكتاب العاشر لمعتز هاني

شكرا للتعليق على الموضوع