الراعي الجديد للدوري يكشف مفارقة في حفل القرعة.. ويؤكد: “دوري nile” للجمهور والروح الرياضية

رياضة – التلغراف: أعرب المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة مجموعة النايل والأهرام للتطوير العقاري، عن سعادته وتقديره للفرصة التي حظيت بها شركة النيل للتطوير العقاري لرعاية الدوري المصري الذي يعد الحدث الرياضي الأبرز والأكثر شعبية في مصر والمنطقة العربية.

جاء ذلك خلال حفل مهيب لمراسم قرعة الدوري المصري” دوري nile” 2023-2024، والذي استضافته ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور قيادات شركة العاصمة وكبار نجوم الرياضة ومسئولي رابطة الاندية.

وقال طاهر أن هذا الحدث الاستثنائي يحمل كثيرًا من الخصوصية التاريخية والجغرافية، حيث تتزامن بطولة الدوري لهذا العام مع مرور 75 عاما علي انطلاق أولى مباريات الدوري المصري، مضيفا” نسخة اليوبيل الماسي” ستحمل إسم “دوري nile”.

وأضاف أن من المفارقات التاريخية أيضا أن أول مباراة في الدوري المصري كانت بين فريقي الزمالك والمصري، على ضفاف النيل، واليوم لنا الفخر أن شركة النيل ترعى الدوري، الذى تنطلق أولى فعالياته على مقربة من النهر الاخضر.

وتابع: “يحمل هذا الحدث خصوصية جغرافية، حيث تستضيفه العاصمة الإدارية الجديدة، التي لم تعد فقط حلما ولكن باتت واقعًا مشرقًا، ونقطة انطلاقه وإلهام نحو المستقبل”.

وأضاف: دوري nile يبدأ أولي خطواته من أعظم إنجاز في مصر الحديثة، قدمته للعالم بأيدي وعقول مصرية مخلصة، مشيرا أن العاصمة الإدارية هي رمز لقدرات المصريين علي تحويل التحديات إلى إنجازات، فخلال سته أعوام فقط نجحنا في تدشين مدينة بفكر متطور وتكنولوجيا تخاطب احتياجات المستقبل وتعد امتدادًا للقاهرة التي تحولت لجراج كبير بفعل الزيادة السكانية”

وتابع هذه المدينة وفرت في وقت حرج مئات الملايين من فرص العمل وأيضا فرص واسعة للاستثمار والتنمية، ومتنفسا جديدًا لاستيعاب الزيادات السكانية المستقبلية، وكل ذلك يعود لجرأة قرار الرئيس وقدرات المصريين الخارقة الذين استطاعوا تحويل الصحراء إلى عالم نابض بالحياة”.

وفي ختام كلمته، قدم محمد طاهر رئيس مجلس إدارة شركة نايل والأهرام للتطوير العقاري، كل الشكر لرابطة الاندية الرياضية والتي بذلت جهود حثيثة في تحسين مستوي الدوري المصري في نسخته الجديدة للخروج بشكل مشرف يتماشى مع تاريخ البطولة العريق.

اقرأ ايضاً

تعديل موعد مباراة للأهلي وأخرى طرفها الزمالك بالدوري المصري

شكرا للتعليق على الموضوع