Taulia وMastercard تتعاونان لإطلاق حل المدفوعات بالبطاقة الافتراضية أثناء إجراء المعاملات التجارية بين الشركات

توفر البطاقات الافتراضية المُقدَّمة من Taulia أداة متكاملة لرأس المال العامل لتبسيط عمليات الدفع أثناء إجراء المعاملات التجارية بين الشركات

سان فرانسيسكو – التلغراف: عقدت شركة Taulia، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول إدارة رأس المال العامل، شراكة مع Mastercard لإطلاق بطاقات Taulia الافتراضية. يوفر الحل الجديد للشركات مزايا إضافية لإدارة رأس المال العامل، بما في ذلك القدرة على زيادة التدفق النقدي إلى الحد الأقصى والحد من أي شكوك قد تُحيط بعمليات الدفع. وعقب الانتهاء من إجراء تكامل بطاقات Taulia الافتراضية عبر حلول SAP ERP بسلاسة، بما في ذلك SAP S/4HANA وغيرها من منصَّات تخطيط موارد المؤسسات الكبرى (ERP) ، يمكن للشركات تبسيط المهام المزعجة المتعلقة بالدفع في السابق بشكل أكثر فعالية وبتكلفة معقولة.

في البداية، من المقرر أن يشارك بنكان رئيسيان وهما Degussa Bank وHSBC. وسيتسنى لعملاء Taulia الاستفادة من علاقاتهم الحالية مع جهات الإصدار، مما يعني أن العملاء يمكنهم نشر البطاقات الافتراضية وتوسيع المزايا الحالية التي تقدمها البنوك التي يتعاملون معها من خلال Taulia، مع الاستمتاع أيضًا بسرعة إتمام المدفوعات بالبطاقات الافتراضية والضوابط التي تحكمها وكفاءتها. أصبحت بالإمكان الاستفادة من خدمة “إحضار بنكك الخاص” بفضل تكامل Taulia مع منصَّة البطاقات الافتراضية المبتكرة من Mastercard، والتي ترتبط بأكثر من 80 بنكًا حول العالم.

ستُمكِّن هذه الشراكة شركة Taulia من توسيع حلول رأس المال العامل للشركات من خلال الاستفادة من البطاقات الافتراضية التي يتم إنشاؤها بواسطة Mastercard عند الطلب، مما يُسهِم في توفير الوقت والتكلفة بصورة لا تُصدق للشركات التي تسعى إلى المزيد من تجارب المستخدم على مستوى المستهلك في منصَّاتها المؤسسية.

7

ومن خلال تجربة البطاقة الافتراضية شديدة التكامل، تستفيد الشركات من إمكانية التحكم الأكبر في مستويات الإنفاق والمزيد من الخيارات للدفع للمورِّدين بكفاءة. وعلى جانب آخر، يحصل المورِّدون على تدفق نقدي محسَّن ورؤية معززة، مما يخفف من حدة المشاكل أثناء إجراء المعاملات التجارية بين الشركات.

وعلَّقت Danielle Weinblatt، كبيرة مسؤولي المنتجات في شركة Taulia قائلةً: “يسرَّنا التعاون مع Mastercard، للتشديد على التزامنا بتحويل عالم التداول والتجارة العالمية من خلال تزويد عملائنا بحل متكامل لإدارة رأس المال العامل يولي أولوية قصوى لتجربة العملاء.”

8

وصرَّحت ريبيكا ميكر، نائبة الرئيس الأول للشراكات والقطاعات العالمية في Mastercard قائلةً: “لقد أدت ممارسات الدفع المجزأة أثناء إجراء المعاملات التجارية بين الشركات إلى تعطيل أعمال الشركات لفترة طويلة جدًا. تسرِّع البطاقات الافتراضية من إجراء الأتمتة ودعم التدفق النقدي من خلال زيادة الوصول إلى رأس المال العامل، ومن ثمَّ، يسرُّ Mastercard العمل مع Taulia وشركائها المصرفيين لتوسيع نطاق مزايا البطاقات الافتراضية مع إعطاء الأولوية لتجربة العملاء.”

وعلَّق Arati Kurien، الرئيس العالمي لإدارة منتجات البطاقات التجارية في HSBC قائلاً: “تغمرنا سعادة بالغة باحتضان الابتكارات من خلال شراكاتنا مع Taulia وMastercard، والتي ستوفر الآن لعملائنا حلاً متكاملاً للدفع بالبطاقة الافتراضية ضمن منصَّة Taulia. يُشكِّل تضمين الخدمات المالية التي يقدمها HSBC في الأنظمة التي يستخدمها عملاؤنا يومًا بعد يوم محور التركيز الرئيسي بالنسبة إلينا.”

وعلَّق Matthias Weiß، عضو مجلس إدارة Degussa Bank AG قائلاً: “يسعدنا للغاية تزويد عملائنا بحل بطاقة ائتمان افتراضية متكاملة من SAP ونتطلع إلى شراكة ناجحة مع Taulia لتعزيز نطاق المشتريات الألمانية لدينا.”

اقرأ ايضاً

خبراء يحذرون من ثغرات أجهزة الدفع الإلكتروني

شكرا للتعليق على الموضوع